إندونيسيا ترحب بالمستثمرين الكويتيين في “النفط” و”الثروة الحيوانية”

0 2٬809

جاكرتا، إندونيسيا اليوم — رحبت هيئة التنسيق الإندونيسية للاستثمار بالمستثمرين الكويتيين في قطاعي النفط والثروة الحيوانية، مبدية استعدادها لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الكويت في كافة المجالات الاستثمارية.

جاء ذلك، في بيان صادر عن سفارة دولة الكويت بإندونيسيا، اليوم الأربعاء، بعد مباحثات أجراها السفير عبدالوهاب عبدالله الصقر مع رئيس هيئة التنسيق الإندونيسية فرانكي سيباراني في مكتبه.

ونقل البيان، عن رئيس هيئة التنسيق الإندونيسية سيباراني اشادته بالعلاقات الثنائية المتميزة والمتطورة بين جمهورية اندونيسيا ودولة الكويت، مشيرا إلى أنه تلقى توجيهات من قبل الرئيس الإندونيسي بتطوير وتعزيز العلاقات مع الدول الصديقة، خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأضاف أن السفير الصقر أعرب عن رغبته في تعزيز وتفعيل العلاقات الثنائية بين الدولتين، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، مشيرا إلى تلقيه توجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح في هذا الشأن.

وبيّن أن السفارة ستقوم بالتواصل والتنسيق مع هيئة التنسيق الإندونيسية للاستثمار من أجل تفعيل تلك العلاقات، معربا عن أمله في الحصول على دعم وتأييد الجانب الإندونيسي في هذا الشأن. (المصدر)

تعليقات
Loading...