خادم الحرمين لشخصيات إسلامية إندونيسية: تربطنا مع إندونيسيا عقيدة واحدة

0 724

اندونيسيا اليوم – اﻹخبارية

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ورئيس إندونيسيا جوكو ويدودو، امس الخميس في قصر مردكا الرئاسي بالعاصمة جاكرتا، أبرز الشخصيات الاسلامية في اندونيسيا.

وفي بداية اللقاء، عبر الرئيس الإندونيسي عن اعتزازه وسعادته بلقاء خادم الحرمين الشريفين عدد من الشخصيات الإسلامية في إندونيسيا.

وأبدى الرئيس الإندونيسي فخره بجهود خادم الحرمين الشريفين في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن سروره بهذا اللقاء ، مقدراً جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين.

وتطرق الملك سلمان إلى ما يربط المملكة وإندونيسيا من روابط أهمها رابطة العقيدة الواحدة، مشيرا إلى ما يواجهه الإسلام اليوم من حملة تسعى للنيل من قيمه الوسطية وسماحته.

وأكد الملك تشرف المملكة بخدمة الحرمين الشريفين وتقديم ما في وسعها لكل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

بعد ذلك تحدث عدد من الشخصيات الإندونيسية، معبرين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه الزيارة لإندونيسيا، وفرصة الالتقاء به.

مشيدين بجهوده واهتمامه بخدمة الإسلام والأمة المسلمة.

عقب ذلك صافح خادم الحرمين الشريفين الجميع، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وقبيل مغادرة قصر مردكا الرئاسي تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بغرس شجرة في حديقة القصر، بمناسبة زيارته الحالية لإندونيسيا.

حضر اللقاء، الأمير خالد بن فهد بن خالد ، والملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، والأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، والوزراء أعضاء الوفد الرسمي المرافق.

تعليقات
Loading...