رئيس جوكووي ورئيس دولة الامارات يبحثان تعزيز علاقات البلدين

0 192

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – بحث فخامة رئيس جوكو ويدودو وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” تعزيز العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.

وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى إندونيسيا للمشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين تلبية لدعوة من الرئيس جوكو ويدودو.

إقرأ أيضا : افتتاح مسجد الشيخ زايد بإندونيسيا.. الإمارات تعزز الأخوة الإنسانية وتنشر التسامح

وتبادل فخامته ورئيس الامارات- خلال اللقاء الذي جرى في مقر الرئيس جوكو ويدودو في مدينة سولو – الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين والحرص المشترك على مواصلة البناء عليها للارتقاء بتعاونهما إلى مجالات أرحب تواكب متطلبات التنمية المستدامة حاضراً ومستقبلاً.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

إقرأ أيضا : رئيس مجموعة (L20): مشاركة السعودية بقمة العشرين يعكس دورها المحوري المؤثر إقليمياً ودولياً

وتطرق اللقاء إلى أهمية القضايا التي تبحثها قمة مجموعة العشرين ” G20″ في ظل ما يواجهه العالم من تحديات تؤثر على التنمية والاستقرار والأمن على المستويين الإقليمي والعالمي.
وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي يبذلها الرئيس جوكو ويدودو في هذا الشأن في ظل رئاسة إندونيسية للقمة الحالية.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية.

//إندونيسيا اليوم/متابعات/وام//

تعليقات
Loading...