فوز برنامج “إندونيسيا الرائع” على 7 جوائز عالمية لسنة 2017

Tahun 2017, Wonderful Indonesia Raih 7 Penghargaan Dunia

جاكرتا، اندونيسيا اليوم – خلال عام 2017 حصل برنامج “اندونيسيا الرائعة” جوائز الشرف على مستوي العالم. ووفق البيانات التي صدرت من وزارة السياحة أنه منذ عام 2016 حصلت إندونيسيا على 46 جائزة في مختلف المناسبات في 22 مدينة.

قد يعجبك: الأماكن الجذابة لقضاء إجازة نهاية العام في مانداليكا لومبوك

وحسب ما نشره موقع كومباسترافل , ما يلي: الجوائز التي حققتها إندونيسيا في قطاع السياحة خلال عام 2017.

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Sepanjang 2017 ini memang banyak penghargaan yang didapat oleh  Wonderful Indonesia. Tentunya penghagaan tingkat dunia.
Data  Kementerian Pariwisata menunjukkan, sejak kurun waktu 2016 Indonesia telah mendapat 46 penghargaan dari berbagai acara di 22 kota.
Berikut kaleidoskop pariwisata Indonesia 2017 yang berhasil dirangkum KompasTravel.

مسابقة فيديو منظمة السياحة العالمية 2017 لمنطقة شرق آسيا والمحيط الهادي

فاز الفيديو السياحي من برنامج إندونيسيا الرائع بعنوان “الرحلة في العالم الرائع ” بجائزة فيديو شرق آسيا والمحيط الهادئ لعام 2017، في مسابقة الفيديو السياحي في العالم.

هذا وقد عقدت هذه المسابقة العالمية تحت رعاية منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في الصين في 15 سبتمبر 2017.

قد يعجبك: 5 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في بالي

Video  pariwisata Wonderful Indonesia yang bertajuk “The Journey of a Wonderful World” menjadi juara kategori Video Competition 2017 Region East Asia and Pacific, dalam dalam kompetisi video pariwisata dunia.
Kompetisi tingkat dunia yang digelar United Nations World Tourism Organization (UNWTO), tersebut digelar di China pada 15 September 2017.

جائزة اختيار الجمهور 2017 لمنظمة السياحة العالمية

في نفس المسابقة السابقة فاز الفيديو الترويجي للسياحة الاندونيسية أيضا في فئة أخرى، وهي جائزة اختيار الجمهور . ويعني أن هذا الفيديو هو الأفضل لدى الجمهور الذي يتابع من خلال نظام التصويت.

هذا الفيديو يظهر مدى جمال السياحة الاندونيسية، التي تمثله يوغياكارتا، وبالي، ولومبوك، وجاكرتا، وتوراجا، ورجا أمبات، وواكاتوبي. وتمكن الفيديو من الفوز على 63 شريطا من الفيديوهات الأخرى من مختلف البلدان.

قد يعجبك: جمال جزيرة كيمارو وأسطورة الحب الحزينة

Masih dalam satu ajang yang sama, video promosi pariwisata Indonesia juga menyabet kategori lainnya, yaitu People’s Choice Award. Kategori ini berarti video tersebut jadi yang terbaik versi pilihan publik melalui sistem vote.
ideo ini menampilkan indahnya pariwisata Indonesia yang diwakili oleh Yogyakarta, Bali, Lombok, Jakarta, Toraja, Raja Ampat, serta Wakatobi. Tak heran, video tersebut berhasil mengalahkan 63 video lainnya dari berbagai negara.

جائزة السياحة لفئة أفضل الوجهات السياحية لهذا العام في جوائز تتغ (TTG) ترافيل 2017

تم اختيار إندونيسيا “كأفضل الوجهات هذا العام” للجوائز السنوية تتغ (TTG) ترافيل في نسختها الـ 28 سنة 2017، في بانكوك، تايلاند، الخميس (28/09/2017).

جائزة السنوية تتغ (TTG) ترافيل هي جائزة المرموقة لصناعة السياحة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ عام 1989. في هذه المناسبة لأول مرة تفوقت إندونيسيا على تايلاند.

قد يعجبك: سبع وجهات سياحية في آتشيه تذكيرا بكارثة تسونامي

Indonesia dinobatkan sebagai ‘Destination of the Year’ dalam ajang penghargaan The 28th Annual TTG Travel Awards 2017, di Bangkok, Thailand, Kamis (28/9/2017).
TTG Travel Awards adalah penghargaan bergengsi bagi industri travel se-Asia Pasifik sejak tahun 1989. Pertama kalinya Indonesia menggeser Thailand, dalam ajang dan kategori tersebut.

أفضل وجهة في مجلة الغوص جائزة السفر

أصبحت إندونيسيا أفضل وجهة للقراء في اختيار مجلة الغوص في فئة أفضل وجهات الغوص في العالم، في لندن، انكلترا، يوم الاثنين (6/11/2017).

في هذه المسابقة فازت إندونيسيا على منافسيها الثقيلين مثل الفلبين وأزيرس والمكسيك والمالديف ومصر وجزر البهاما وتايلاند وفيجي وبابوا غينيا الجديدة.

قد يعجبك: الأماكن الجذابة لقضاء إجازة نهاية العام في مانداليكا لومبوك

Indonesia menjadi destinasi terbaik pilihan pembaca Dive’s Magazine dalam kategori destinasi selam terbaik dunia, di London, Inggris, Senin (6/11/2017).
Dalam kompetisi ini Indonesia mengalahkan rival kelas berat seperti Filipina, Azires, Meksiko, Maldives, Mesir, Bahama, Thailand, Fiji dan Papua Nugini.

أفضل منتجع وسبا، في جائزة مجلة الغوص للسياحة

بالإضافة إلى أفضل الوجهات، فازت اندونيسيا أيضا في فئة مركز الغوص أو أفضل منتجع للغوص. وهو منتجع وسبا سيلادين في مانادو، سولاويسي الشمالية.

كتبت مجلة الغوص، سيلادين بأنه منتجع فاخر في قلب الحديقة الوطنية بوناكين وهو معروف منذ فترة طويلة لجودته في الغوص.

وتم اختياره استنادا إلى الدراسات الاستقصائية على الانترنت، وتذكر الدراسات أنه 7 من 10 كأفضل مركز للغوص عند مجلة الغوص الموجود في اندونيسيا. بالإضافة إلى سيلادين في المرتبة الأولى هناك أيضا واكاتوبي في المركز الثالث.

قد يعجبك: 6 من مشغلي صناعة السياحة الإندونيسية الأفضل في العالم لعام 2017

Selain destinasi terbaik, Indonesia juga meraih juara dalam kategori Dive Center atau Resor Selam Terbaik. Juara dunia dari Indonesia itu adalah Siladen Resort and Spa di Manado, Sulawesi Utara
Dive Magazine menulis, Siladen sebagai resor mewah di jantung Taman Nasional Bunaken memang sudah dikenal lama karena kualitas penyelamannya. Berdasar survei online itu, tujuh dari 10 dive center terbaik versi Dive Magazine ada di Indonesia. Selain Siladen di peringkat pertama ada pula Wakatobi di urutan ketiga.

إندونيسيا بالي أفضل الوجهات للسباحة والثروة

تلقت بالي جائزة كأفضل وكيل في فئة الوجهات للسباحة والثروة التي تنظمها مجلة سيلنج ترافل.

وقد قدمت الجائزة من قبل مدير تحرير مجلة سيلنج ترافل ستيف هارتريدج إلى مساعد التنمية السياحية الأوروبية والشرق الاوسط والأمريكية والأفريقية بوزارة السياحة نيا نيسكايا في الحفلة التي أقيمت في لندن يوم الثلاثاء الموافق 7/11/2017.

قد يعجبك: 5 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في بالي

Bali memperoleh penghargaan Best Agent Choice Award dalam kategori Destination for Spa & Wealthness yang diselenggarakan oleh majalah Selling Travel.
Penghargaan diserahkan Editorial Director majalah Selling Travel, Steve Hartridge kepada Asisten Deputi Pengembangan Pasar Eropa, Timur Tengah, Amerika dan Afrika Kementerian Pariwisata, Nia Niscaya dalam satu upacara di London, Selasa (7/11/2017).

جوائز أسيانتا لـ30

في هذه المناسبة حصلت اندونيسيا على العديد من الجوائز. من بينها جائزة الأفضل في فئة الصورة “الآسيان للسياحة”، كأفضل برنامج الخطوط الجوية في الآسيان وأفضل الجهود من آسيان في الحفاظ على الثقافة.

في فئة أفضل الصورة “آسيان للسياحة”، تحققت من مصور شاب من بالي يدعى أغونج براميسوارا، الذي صور سحر وجمال جبل برومو.

ثم من فئة أفضل برنامج للخطوط الجوية الآسيوية التي فازت بها الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا مع برنامجها الذي قدم أفضل معايير الخدمة إلى 83 وجهة في العالم.

في حين أن فئة أفضل الجهود من الآسيان في الحفاظ على الثقافة حصلت عليه الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا أيضا التي قد حافظت على أفضل نوعية في تحقيق معايير الطيران العالمي.

المترجم : هان هان علوم الدين | المحرر: فارس البدر | المصدر: GNFI

Dalam ajang ini Indonesia memboyong banyak kategori penghargaan. Antara lain kategori Best ASEAN Tourism Photo, Best ASEAN Airlines Program dan Best ASEAN Cultural Preservation Effort.
Pada kategori Best ASEAN Tourism Photo, diraih melalui Agung Prameswara, seorang fotografer muda asal Bali yang memotret pesona keindahan Gunung Bromo.
Lalu dari kategori Best ASEAN Airlines Program dimenangkan oleh maskapai Garuda Indonesia dengan program yang telah menyajikan standar pelayanan terbaik ke 83 destinasi dunia.
Sedangkan kategori Best ASEAN Cultural Preservation Effort juga diperoleh maskapai Garuda Indonesia yang telah menjaga kualitas terbaik di prestasi penerbangan dunia.
Penerjemah: Han Han Ulumuddin | Editor: Fares alBadr | Sumber: GNFI

 

السياحة
تعليق (0)
اضافة التعليق