الحكومة الإندونيسية ترغب في تطوير السفر البحري

0 491

جاكرتا، إندونيسيا اليوم— أصدرت الحكومة الإندونيسية الإقامة القصيرة بدون تأشيرة لتسعين بلدا. و تظهر بالفعل وجود اتجاه إيجابي لزيادة عدد السياح الوافدين بنسبة 15 في المئة مقارنة مع العام الماضي.

وقال إقبال عالمشاه ، مدير الشؤون القانونية ووزارة الاتصالات العانة السياحة للصحفيين في العاصمة الماليزية كوالالمبور من خلال المرسوم الرئاسي، من المتوقع أن زيادة عدد الزيارات إلى إندونيسيا يصل إلى 6000 ياخت إي سفينة خفيفة وسريعة في 2019.

وقال اقبال  “اندونيسيا  ترغب في تطوير السفر البحري”.

ألغت الحكومة الاندونيسية مبدأ قواعد الملاحة الساحلية التي تعطي الحق في العمل تجاريا في اندونيسيا فقط لترفع علم الإندونيسية شركات النقل حصرا.واضاف “الآن أصبحت السفن السياحية الأجنبية يسمح لرفع وخفض الركاب في الموانئ الخمسة في إندونيسيا.هو ميناء تانجونج بريوك (جاكرتا)، تانجونغ بيراك (سورابايا)، ميناء بيلاوان (الميدان)، ميناء سوكارنو هاتا (ماكاسار) وبينوا ميناء في بالي.”

استنادا إلى بيانات من وزارة السياحة، أن عدد السياح الأجانب إلى إندونيسيا في يناير إلي أغسطس 2015 ما يقرب نما ثلاثة في المئة مقارنة بالفترة نفسها من يناير إلى أغسطس في العام الماضي. (ليلي نور أولياء/إندونيسيا اليوم)

تعليقات
Loading...