إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الأماكن الجذابة في بالي لقضاء الإجازة في نهاية العام

Tahun Baruan di Bali, Kunjungi Saja Tempat-tempat Ini

488

بالي، اندونيسيا اليوم – بالي لا تزال خيارا جذابا لقضاء الاجازات في نهاية العام. وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي بعيدة عن جبل أغونج، التي يمكن للسياح زيارتها.

ستأتي إجازة نهاية العام قريبا وهي إجازة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. واجازة نهاية العام بدون بالي يبدو أنه أقل اكتمالا . بدء من الحفلات على الشاطئ، والمغامرة في البحيرة حتى تتذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة المتنوعة، ويمكن أن تجعل عطلتك أكثر إثارة.

وفق مانشر موقع ديتك ترافل دوت كوم يوم الخميس (21/12/2017)، ما يلي لعدد من الوجهات السياحية لقضاء الاجازة نهاية العام في بالي:

Bali, Indonesiaalyoum.com – Bali tetap menjadi pilihan menarik buat destinasi liburan akhir tahun. Banyak tempat wisata yang jauh dari Gunung Agung, yang bisa dikunjungi turis.
Liburan akhir tahun sudah di depan mata, dari Natal sampai Tahun Baru. Liburan akhir tahun rasanya kurang lengkap kalau tanpa Bali. Dari berpesta di tepi pantai, menyusuri danau hingga mencicipi aneka kuliner lokal, bisa bikin liburan kamu semakin seru.
Dirangkum detikTravel, Kamis (21/12/2017), berikut sejumlah destinasi wisata buat liburan akhir tahun di Bali:
Page 1 of 6 :
جيمباران | Jimbaran
  • 1. جيمباران | Jimbaran
  • 2. شاطئ سانور | Pantai Sanur
  • 3. شاطئ كوتا | Pantai Kuta
  • 4. غرفة الهروب للاستغاثة من عمق المحيط | Escape Room SOS From the Deep
  • 5. بيدوغول | Bedugul
  • 6. أوبود | Ubud
Jimbaran" />
جيمباران في بالي

1. جيمباران | Jimbaran

منطقة جيمباران لديها عدد من الشواطئ الهادئة. وليس ذلك فحسب، هناك مجموعة من المطاعم الكبيرة للمأكولات البحرية على ضواحي الشاطئ. هذا المكان يعد مناسبا لمن يريد التمتع بالمأكولات البحرية مع جمال منظر الشاطئ والانتظار في ليلة رأس السنة.

إقرأ أيضا: 5 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في بالي

ومن الأمكنة الذي تثير الاهتمام في جيمباران هو الشاطئ جمباران. يمكن أن يتناول السياح العشاء الرومانسي. وهناك مركز المأكولات البحرية اسمه كافيه 9،في شارع بيمليسان أغونج جيمباران.

ووفقا مع اسمه يتكون المركز من المأكولات البحرية من 9 كافية مختلفة الأنواع وفي مكان واحد. ويمكن للسياح اختيار المأكولات البحرية الطازجة ليطبخها مباشرة في مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة، بدءا من الأسماك إلى الروبيان.

ولا يزال في منطقة جيمباران، وتحديدا في شارع بانتاي كيدونغانان، هناك أيضا المطعم على شاطئ البحر مع الساحة الداخلية والخارجية. اسمها هو كافية ميلاتي بالي. بالإضافة إلى أنها تقدم القوائم اللذيذة، ويتميز المطعم أيضا بعروض الرقص التقليدية البالية على خشبة المسرح.

هذا ويهدف من عرض هذه الرقصة التي يقدمها مدير المطعم من جانب الترفيهية وأيضا المحافظة والتعرف على الرقص البالي التقليدية للسياح.

Kawasan Jimbaran punya sejumlah pantai yang tenang. Tak hanya itu, banyak pilihan restoran seafood di tepi pantai. Destinasi yang satu ini memang cocok buat traveler yang mau menikmati sajian seafood sambil menikmati suasana pantai dan menanti momen pergantian tahun.
Salah satu pantai yang menarik didatangi adalah Pantai Jimbaran. Traveler bisa menikmati dinner romantis. Terdapat sentra kuliner seafood tepi pantai bernama Cafe 9, Jalan Pemelisan Agung Jimbaran.
Sentra makanan seafood tersebut memang terdiri dari 9 cafe berbeda di satu tempat. Traveler dapat memilih hasil laut segar untuk diolah langsung menjadi berbagai hidangan nikmat, mulai dari ikan sampai udang.
Masih di kawasan Jimbaran, tepatnya di Jl Pantai Kedonganan, ada pula restoran tepi pantai dengan suasana indoor maupun outdoor. Namanya Cafe Melati Bali. Selain menyajikan menu lezat, restoran menampilkan pertunjukan tari tradisional Bali di panggung.
Tarian ini sengaja ditampilkan oleh pengelola restoran untuk menghibur para tamu, sekaligus memperkenalkan dan melestarikan tari tradisional Bali kepada para wisatawan.
تعليقات
Loading...
Click Me