أنطوني يتأهل للجولة الثانية من بطولة آسيا لتنس الريشة 2018

Anthony Ginting Lolos ke Babak Kedua Kejuaraan Asia Bulutangkis 2018

0 710

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – لاعب كرة الريشة الإندونيسي أنطوني سينيسوكا جينتينج يتأهل للجولة الثانية من بطولة آسيا لتنس الريشة 2018 ، في منافسات فردي الرجال. و ذلك بعد تغلبه على لاعب سيريلانكا، نيلوكا كاروناراتني، بنتيجة 22-20، و 21-12، في ووهان بالصين، الأربعاء 25/4.

لكن نجاح أنطوني في فردي الرجال لم يتبعه نجاح مماثل في فردي السيدات. هانا رمضاني أقصيت من الجولة الأولي بعد أن أخضعتها الكورية لي جانج مي، بنتيجة 17-21، و 21-17، و 23-25.

في الشوط الأول من مباراة أنطوني كان يواجه صعوبة في التغلب على خصمه، رغم أنه، و لحسن الحظ، استطاع أن يجد معادلة اللعب الصحيحة في الشوط الثاني، لينهي المباراة بسهولة.

أما هانا فإنها تقول أنها لم يحالفها الحظ في اللحظات الحرجة. حيث قالت أنها حاولت أن تتأقلم في الشوط الأول، و في الشوط الثاني تمكنت من إيجاد طريقة لإيقاف خصمها. و في شوط الحسم كانت هانا سباقة دائمًا في اكتساب النقاط.

قالت هانا، نقلاً عن موقع اتحاد تنس الريشة الإندونيسي: “لقد أخذت المبادرة في الشوط الثالث، لكني لم أستطع إيقاف الخصم عن الرد. الكرات التي كان يجب أن تحسب نقطة، كانت تحسب خارج الملعب، على الرغم من أني أشعر أنها داخل الملعب و صحيحة. أنا لم أكن محظوظة في اللحظات الحرجة.

“تمركز لي في الزاوية اليسرى الخلفية جيد جدًا، لقد خدعت أكثر من مرة. أنا راضية عن أدائي اليوم. ربما على أن أكون أكثر هدوءًا عندما يشتد التوتر.”

و بهذه النتيجة يتبقى في منافسات فردي السيدات ببطولة آسيا لتنس الريشة 2018،دينار دياه أيوستيني، التي ستواجه تشونج نان يي من هونج كونج.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: بولا/ليبوتان إينام

Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Tunggal putra Indonesia, Anthony Sinisuka Ginting, melaju ke babak kedua Kejuaraan Asia Bulutangkis 2018 setelah mengalahkan pemain Sri Lanka, Niluka Karunaratne, 22-20, 21-12, di Wuhan, China, Rabu (25/4/2018).

Namun, keberhasilan Anthony tak diikuti tunggal putri Indonesia, Hanna Ramadini.

Dia langsung tersingkir di babak pertama setelah yakluk takluk dari pemain Korea, Lee Jang-mi 17-21, 21-17, 23-25.

Pada pertandingan gim pertama ini, Anthony sempat kesulitan, bahkan laga harus dirampungkan dengan setting.

Beruntung, pada gim kedua, Anthony sudah menemukan ritme permainan, sehingga dengan mudah menyudahi gim kedua.

Sementara itu, Hanna mengaku kurang beruntung di saat-saat kritis. Hanna mengatakan masih mencoba beradaptasi pada gim pertama.

Di gim kedua, ia berhasil menemukan cara untuk menghentikan perlawanan Lee. Di game penentuan Hanna bahkan sempat memimpin perolehan angka.

“Saya sudah memimpin pada gim ketiga, tapi saya tidak bisa mematikan pengembalian tanggung dari lawan. Bola-bola yang seharusnya bisa dapat poin malah nyangkut atau out, padahal rasanya masuk. Saya kurang beruntung di saat-saat kritis,” kata Hanna, seperti dilansir situs PBSI.

“Penempatan Lee di sisi kiri belakang cukup bagus, beberapa kali saya kecolongan. Saya cukup puas dengan penampilan saya hari ini, walaupun saya juga di game ketiga. Mungkin saya harus lebih tenang lagi di poin-poin penting,” imbuh Hanna.

Dengan hasil ini, tunggal putri di Kejuaraan Asia Bulutangkis 2018 tinggal menyisakan Dinar Dyah Ayustine yang akan bertanding melawan Cheung Ngan Yi dari Hong Kong.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: Bola/Liputan6

 

تعليقات
Loading...