إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أنور إبراهيم سيلتقى مع حبيبي في جاكرتا

Anwar Ibrahim Akan Bertemu Habibie di Jakarta Besok

- الإعلانات -

0 212

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  سيلتقي السياسي الماليزي ومناصر الإصلاح، أنور إبراهيم، مع الرئيس الثالث لجمهورية إندونيسيا، بهار الدين يوسف حبيبي، في جاكرتا، غدًا (20/5).

قد يهمك:  أنوار إبراهيم سيتم الإفراج عنه يوم الثلاثاء القادم

وأكد المدير التنفيذي لمركز حبيبى، ايما عبد الرحيم، على اللقاء بين المسئولين الاندونيسي والماليزي السابقين.

“صحيح (بهار الدن يوسف حبيبي وأنور إبراهيم سيلتقيان)،” قال إيما لـصحيفة سي أن أن إندونيسيا  عبر رسالة قصيرة يوم السبت (19/5).

تم إطلاق سراح أنور إبراهيم رسميا من السجن يوم الأربعاء (16/5).بعد ان حصل على العفو الكامل من يانغ دي برتوان أجونغ ملك ماليزيا وخرج من مستشفى في كوالا لمبور، حيث كان تحت العلاج.

قد يهمك: فوز مهاتير محمد برئاسة وزراء ماليزيا

” التقى مجلس العفو ومنح الملك عفوا كاملا مما يعني الغاء كل الاتهامات السابقة.” قال سيفاراسا راسية ، محامي أنور.

تم الإفراج عن أنور من السجن بعد فوز رئيس الوزراء مهاتير محمد من ائتلاف المعارضة “باكاتان هارابان” في الانتخابات الماليزية يوم الأربعاء (9/5) وهزم ائتلاف “باريسان ناشيونال” بقيادة نجيب رزاق.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر:  صحيفة سي إن إن إندونيسيا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Politikus dan pejuang reformasi Malaysia Anwar Ibrahim akan bertemu dengan presiden ketiga Republik Indonesia, BJ Habibie di Jakarta besok Minggu (20/5).

Executive Director Habibie Center Ima Abdulrahim membenarkan pertemuan antar dua mantan petinggi negara Indonesia dan Malaysia tersebut.

“Betul (BJ Habibie dan Anwar Ibrahim akan bertemu),” ujarnya kepada CNNIndonesia.com lewat pesan singkat, Sabtu (19/5).

Pada Rabu (16/5), Anwar Ibrahim resmi dibebaskan dari penjara. Dia mendapatkan pengampunan penuh Yang Dipertuan Agong Raja Malaysia dan berjalan bebas keluar dari sebuah rumah sakit di Kuala Lumpur, dimana dia menjalani perawatan.

“Dewan pengampunan telah bertemu dan raja memberikan pengampunan penuh, artinya seluruh tuduhan di masa lalu telah dicabut,” kata Sivarasa Rasiah, pengacara Anwar.

Anwar dibebaskan dari penjara setelah Perdana Menteri Mahathir Mohamad dari koalisi oposisi Pakatan Harapan memenangkan pemilu Malaysia, Rabu (9/5) lalu mengalahkan Barisan Nasional pimpinan Najib Razak.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSahiqi | Sumber: cnnindonesia

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me