إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أهلًا وسهلًا بك في باندونج

Dear Traveler, Bandung Tetap Aman Untuk Berwisata

- الإعلانات -

0 320

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – في الأسبوع الماضي ، تعرضت باندونج لعدد من أعمال الجريمة في الشوارع. والي المدينة رضوان كامل أكّد أنّ مدينته آمنة للزيارة. و لا يزال يطالب السياح أن يتأهبوا لزيارتها.

أكد رضوان كامل أنّ الحكومة لم تلتزم الصمت وقدمت الدعم الكامل للشرطة حتى تمكنوا من إلقاء القبض على الجناة على الفور وجعل مدينة باندونج آمنة مرة أخرى.

“للمواطنين ، بطبيعة الحال ، زيادة الوعي ، لا سيما الأنشطة التجارية في الساعات المتأخرة من اللّيل عليهم توخّي الحيطة والحذر. وبالمثل نوجّه الأمر للسياح ، واصلوا نشر الوعي”. قال الرجل الذي يدعى اميل ، الثلاثاء (04/09/2018)

في الوقت نفسه أكدت رئيسة مكتب باندونغ للثقافة والسياحة كيني ديوي كانياساري أنه لم يكن هناك انخفاض في عدد السياح الذين زاروا المدينة ولم يتأثّروا بسلسلة الجرائم في الشوارع.

وقالت “لا يوجد تراجع. السياح لا يخافون ، وباندونغ لا تزال آمنة. ونحن جميعا نثق في احترافية الشرطة وقوتها”.

كما هو معروف في الآونة الأخيرة ، انتشرت جرائم الشوارع ، لا سيما من قِبل قطاع الطرق ، في مدينة باندونغ. وتسبب هذا الإجراء في إصابة عدد من الضحايا بجروح بالغة ، حتى أن أحدهم قد لقيَ مصرعه.

غير قطاع الطرق ، كان هناك أيضا إطلاق نار غامض تسبب في إصابة ضحية. ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من الكشف عن هوية الجاني الذي أطلق الرصاص من مسافة 100 متر تقريباً.

المترجمة  : مايا يونياتي | المحرر :  د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –   Sepekan terakhir Bandung diterpa sejumlah aksi kejahatan jalanan. Walikota Ridwan Kamil memastikan kotanya aman dikunjungi. Wisatawan tetap diminta waspada.

Wali Kota Bandung Ridwan Kamil memastikan pemerintah tak tinggal diam dan memberikan dukungan penuh pada kepolisian agar bisa segera menangkap para pelaku dan membuat Kota Bandung kembali kondusif.

“Kepada warga tentu tingkatkan kewaspadaan terutama beraktifitas di jam yang sangat rawan. Begitu juga untuk wisatawan, tetap tingkatkan kewaspadaan,” ucap pria yang akrab disapa Emil itu, Selasa (4/9/2018).

Sementara itu Kadisbudpar Kota Bandung Kenny Dewi Kaniasari memastikan tak ada penurunan jumlah wisatawan yang datang akibat serangkaian aksi kejahatan jalanan tersebut.

“Tidak ada penurunan. Wisatawan jangan takut, Bandung tetap aman. Kita semua percayakan dengan profesionalisme kepolisian,” ujarnya.

Seperti diketahui belakangan ini kejahatan jalanan terutama begal sedang marak di Kota Bandung. Aksi tersebut menyebabkan sejumlah korban mengalami luka cukup serius bahkan satu di antaranya meninggal dunia.

Tidak hanya begal, belum lama ini juga terjadi penembakan misterius yang menyebabkan korban mengalami luka. Hingga kini polisi belum bisa mengungkap siapa pelaku yang diduga menembak dari jarak sekitar 100 meter itu.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Al.Shaiqi | Sumber : Detik

(25)

تعليقات
Loading...
Click Me