إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

السياحة في اندونيسيا تحصل على المزيد من المستثمرين الأجانب

Pariwisata Indonesia Makin Dilirik Investor Asing

- الإعلانات -

0 188

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – السياحة في إندونيسيا أصبحت معروفة بشكل متزايد عند العالم. يتضح ذلك من عدد المستثمرين الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في مجال السياحة في إندونيسيا.

في اجتماع إعلامي ، الاثنين (4/6/2018) أوضح نائب تطوير وجهات السياحة وموظفيه أن العديد من المستثمرين الأجانب مهتمون بالاستثمار في قطاع سياحة إندونيسيا.

“يبلغ معدل نمو الاستثمار في قطاع السياحة 20٪ سنوياً ، وفي عام 2017 بلغ 31٪ أو 1.7 مليار دولار أمريكي”. قال دادانج رزكي راتمانوجار نائب تطوير الوجهة السياحية بوزارة السياحة.

و زاد دادانغ الحديث عن استمرار تنفيذ عدد من استراتيجيات تطوير الوجهات السياحية بواسطة نائب تطوير السياحة. بما في ذلك واحد في مجال الاستثمار.

“لدينا العديد من الاستراتيجيات لتطوير الوجهات السياحية ، وبالطبع يدعم هذا أيضًا بالتنسيق مع السياحة الإقليمية. وتشمل هذه الاستراتيجية تطوير تقسيم المناطق ، وجذب السياح ، وإمكانية الوصول ، والأمان ، والمجتمع ، والاستثمار “. أضاف دادانج

ويتم تنشيط السياحة أيضا من قبل المستثمرين المحليين. وقد لوحظ الاهتمام الكبير للمستثمرين في الاستثمار في قطاع السياحة في منتدى اجتماع المستثمرين السياحيين أو منتدى الاستثمار الإقليمي 2018 (RIF) الذي عقد في يوجياكارتا مؤخرا.

“,ومن المستثمرين الأجانب المهتمين بالاستثمار في قطاع سياحة إندونيسيا تشمل الشرق الأوسط ، كوريا الجنوبية ، الولايات المتحدة ، اليابان ، سنغافورة ، تايوان ، ماليزيا ، أستراليا ، الصين ، بريطانيا ، الهند وروسيا” ، كما قال دادانغ.

المترجمة : مايا يونياتي | المحرر : د. فارس البدر | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pariwisata Indonesia semakin dikenal dunia. Terbukti dari banyaknya investor asing yang ingin berinvestasi di bidang pariwisata.

Dalam jumpa media, Senin (4/6/2018) Deputi Bidang Pengembangan Destinasi Pariwisata beserta jajarannya memaparkan bahwa banyak investor asing yang tertarik berinvestasi di sektor pariwisata.

“Investasi di sektor pariwisata rata-rata mengalami pertumbuhan hingga 20% per tahun, dan tahun 2017 tercatat mencapai 31% atau Rp USD 1,7 miliar,” ungkap Dadang Rizky Ratmanujar Deputi Bidang Pengembangan Destinasi Pariwisata Kementerian Pariwisata di Redtop Hotel & Convention Center, Jakarta.

Dadang juga mengungkapkan bahwa sejumlah strategi pengembangan destinasi pariwisata terus diimplementasikan oleh Deputi Bidang Pengembangan Destinasi Pariwisata. Termasuk salah satunya di bidang investasi.

“Kita memiliki beragam strategi untuk pengembangan destinasi wisata. Tentunya hal ini juga didukung dengan koordinasi dengan pariwisata daerah. Strategi ini meliputi pengembangan perwilayahan, atraksi wisata, aksesibilitas, amenitas, masyarakat, dan investasi,” tambah Dadang.

pariwisata juga diramaikan oleh investor domestik. Tingginya minat investor dalam berinvestasi di sektor pariwisata itu terlihat dalam forum pertemuan para investor pariwisata atau Regional Investment Forum 2018 (RIF) yang berlangsung di Yogyakarta baru-baru ini.

“Adapun investor asing yang tertarik menanamkan modalnya di sektor pariwisata antaranya Timur Tengah, Korea Selatan, AS, Jepang, Singapura, Taiwan, Malaysia, Australia, Tiongkok, Inggris, India, dan Rusia,” tutup Dadang.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Fares Albadr | Sumber: Detik

(8)

تعليقات
Loading...
Click Me