إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

العدد الإجمالي لمصابي كورونا في كوريا الجنوبية يرتفع الى 46 شخصا

82

سيئول، إندونيسيا اليوم – ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في كوريا الجنوبية الى 46 حالة حتى صباح اليوم الأربعاء. حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء

وصرح مركز تدابير الحجر الصحي اليوم إنه تم اكتشاف 15 مريضا مصابا بفيروس كورونا الجديد ليصبح العدد الإجمالي 46 شخصا حتى الساعة التاسعة صباح اليوم.

ومن بين الـ 15 مريضا،هناك 13 منهم من مدينة ديغو وإقليم كيسونغ سانغ الشمالي(كيونغ-بوك) على بعد حوالي 300 كيلومترا جنوبا عن العاصمة، ولهم اختلاط بالمريض الـ31 (أمراة كورية 61 عاما)، و10 منهم مسيحيون من نفس الكنيسة التي ترتادها المريضة الـ31 وواحد أخر اختلط بها في مستشفى والاثنين الآخرين يجري البحث عن صلة تربطهم مع المريضة .

مع اكتشاف مجموعة من المصابين بالفيروس في ديغو وإقليم كيونغ سانغ الشمالي ، تم إغلاق عيادات ومستشفيات زارها المصابون الذين تأكدت إصاباتهم في المنطقة، حيث أغلق مستشفى كيونغ-بوك الجامعي غرفة الطوارئ منذ ليلة يوم أمس، ويمنع مستشفى دونغ-سان التابع لجامعة كيميونغ أيضا زيارة مرضى جدد .

ومن بين المريضين من غير هذه المناطق إبنة المريض الـ20(إمراة كورية، 42 عاما) وهي طفلة يبلغ عمرها 11 عاما، حيث تخضع لعلاج في مستشفى سيئول الجامعي في بوندانغ.

وتم اكتشاف مريض جديد في منطقة سونغ-دونغ في سيئول وهو رجل كوري يبلغ 77 عاما من العمر، ويخضع حاليا للعلاج في المركز الطبي المركزي الوطني.

وفقا لمجلس بلدية منطقة سونغ -دونغ، فإن المريض لم يسبق له السفر الى الخارج على غرار المرضى الـ29 والـ30 والـ31، ولم يخالط مرضى آخرين .

وزار مستشفى هانيانغ الجامعي بسبب الحمى في اليوم السابق، وخضع لفحص التصوير المقطعي، وتم التأكد من الالتهاب الرئوي، من ثم تم تحويله الى مركز الكشف الخاص للتأكد من إصابته بفيروس كورونا، وتم التأكيد على إصابته بالفيروس فجر اليوم.

وتم إطلاق سراح 12 مريضا بالفيروس من العزل بعد شفائهم التام من المرض وهم المرضى الذين يحملون الأرقام (1.2.3.4.7.8.11.12.14.17.22.28) .

وتجاوز عدد الأشخاص الذين خضعوا للفحوصات للشكوك في إصابتهم بالمرض باستثناء المرضى الذين تأكيد إصابتهم 10 ألاف شخص، غير أن نتيجة 9,335 منهم ظهرت سلبية. وتجري حاليا الفحوصات اللازمة على 1,030 من الآخرين.

يشار الى أن مركز تدابير الحجر الصحي يعلن مرتين في اليوم عن أحوال مرضى كورونا الجديد في كل الساعة العاشرة(اعتمادا على النتيجة الواردة حتى التاسعة صباحا) والساعة الخامسة مساء(اعتمادا على النتيجة الواردة حتى الساعة الرابعة بعد الظهر).

(24)

تعليقات
Loading...
Click Me