اللاعب الإندونيسي الأمريكي يشارك مع المنتخب الإندونيسي في كأس الذكرى

Gavin Senang Hadapi Tim Tangguh di PSSI Anniversary Cup

0 722

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – جيفين كوان أدسيت يستدعي من جديد للمشاركة مع المنتخب الإندونيسي، الذي سيخوض كأس ذكرى تأسيس اتحاد الكرة الإندونيسي.

قد يهمك: جوميز راضٍ عن فوز برسيب بثلاثة أهداف أمام بورنيو

لاعب بارتيو بوتيرا صرح بأنه سعيد كونه سيكون أحد أعضاء المنتخب في أثناء مدة تدريب لويس ميلا.

ويرى اللاعب الذي يميل غالبًا للعب دور الجناح، أن كأس الذكرى يعتبر بطولة هامة؛ كونها ستسهم في تعزيز استعداد المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

ويضيف بأن الفرق المشاركة في البطولة مستواها أعلى من مستوى إندونيسيا، مما سيسهم في إضافة خبرات إيجابية للاعبين.

صرح جيفين عبر رسالة قصيرة أرسلها للسي ان ان: “بالإضافة لذلك، فإن هذه البطولة ستساهم في نضج الفريق قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، أغسطس القادم. أنا أشعر أن الفريق يزداد صلابة بمرور الوقت.

أنا متحمس جدًا لكأس الذكرى، وأنا على يقين بأن تأثيره سيكون جيد بالنسبة لنا كلاعبين.”

قد يهمك: حرب تجارية بين الولايات المتحدة، والصين تتطلب الدعم الأوروبي

في كأس ذكرى تأسيس اتحاد الكرة الإندونيسي، الذي سيجري على استاد باكانساري – تشيبينونج – بوجور، في الفترة من 27 أبريل وحتى 3 مايو، سيواجة منتخب الجارودا كلًا من البحرين، وكوريا الشمالية، وأوزباكستان.

أوضح جيفين: “أرى أن جميع الفرق المشاركة قوية جدًا. يجب أن نكون على حذر منهم جميعًا، وبالأخص كوريا الشمالية.”

رغم أن اللاعب المختلط الأصل (إندونيسي أمريكي) كثيرًا ما يستدعى للمشاركة مع المنتخب الإندونيسي، إلا أنه عليه أن يتنافس بقوة مع اللاعبين الآخرين الذين يلعبون في نفس مركزه كمدافع أيمن؛ ليحصل على المكان الأساسي.

من بين 24 لاعب مسجلين بقائمة المنتخب المشاركة بكأس الذكرى، الذين يلعبون في مركز المدافع الأيمن – بالإضافة لجيفين- يوجد فراس أندهيكا من نادي اتحاد ميدان، وبوتو جيدى جوني أنتارا من نادي بهايانغارا أف سي.

قد يهمك: كاتب مصري معلقا: معرفة الكتابة والقراءة في إندونيسيا جيدة جدا

ختم جيفين: “المنافسة على أشدها داخل المنتخب الوطني، و هي منافسة صحية. كلما زاد عدد اللاعبين ذوي الكفاءة، كلما زادت الخبرة وارتفعت المعايير.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان اندونيسية

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Gavin Kwan Adsit kembali mendapat panggilan memperkuat Timnas Indonesia yang akan berlaga di PSSI Anniversary Cup.

Pemain Barito Putera itu mengaku senang menjadi salah satu pemain langganan di masa kepelatihan Luis Milla.

Menurut pemain yang kerap beroperasi di daerah sayap itu PSSI Anniversary Cup merupakan turnamen yang penting untuk mempersiapkan Timnas Indonesia menuju Asian Games 2018.

Gavin menilai kekuatan lawan yang memiliki level di atas Indonesia akan memberikan pengalaman positif bagi semua pemain.

“Selain itu, turnamen ini bisa lebih mematangkan tim jelang Asian Games Agustus nanti. Saya juga merasa semakin lama tim ini semakin solid.”

“Saya sangat antusias untuk Anniversary Cup. Saya yakin dampaknya juga akan begitu baik buat kami pemain,” ungkap Gavin itu melalui pesan singkat kepada CNNIndonesia.com.

Pada PSSI Anniversary Cup yang digelar di Stadion Pakansari, Cibinong, Bogor, 27 April-3 Mei 2018, Tim Garuda akan menghadapi Bahrain, Korea Utara, dan Uzbekistan.

“Semua tim menurut saya sangat kuat. Kami harus mewaspadai semua, terutama Korea Utara,” jelas Gavin.

Kendati menjadi pemain yang sering mendapat panggilan Timnas Indonesia, pemain blasteran Indonesia dan Amerika Serikat itu harus bersaing dengan full back kanan lain untuk mendapat tempat utama.

Dalam daftar 24 pemain untuk PSSI Anniversary Cup, selain Gavin terdapat Firza Andhika dari PSMS Medan dan I Putu Gede Juni Antara dari Bhayangkara FC yang bisa bermain di posisi bek kanan.

“Persaingan sangat wajar di tim nasional dan persaingan selalu sehat. Semakin banyak pemain berkualitas, akan meningkat ilmu dan standar seksama,” tukasnya.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

 

تعليقات
Loading...