إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

انتحاري من داعش يهاجم موقعًا أمنًا باكستانيًا، وقتل 3 أشخاص

Pembom Bunuh Diri ISIS Serang Pos Keamanan Pakistan, 3 Tewas

- الإعلانات -

0 194

باكستان، إندونيسيا اليوم – قال مسؤول في الشرطة الباكستانية أن انتحاريان حاولا اقتحام مركز أمني في مدينة ماستونج، جنوب غرب باكستان، مما تسبب في مقتل ثلاثة من رجال الشرطة وإصابة اثنين آخرين في هجوم من مجموعة الدواعش.

وقال مسؤول الشرطة والي محمد إن المهاجمين كانوا يحاولون الدخول إلى موقع حرس الحدود. ثم فجر المهاجم القنبلة التي كان يحملها عندما طلب منهم الضابط التوقف. وقال إن المهاجم الثاني قتل على يد القناصة.

وجاء في بيان نشر على الموقع التابع لها قالت داعش “إنهما عضوان يريدان الشهادة” كانوا وراء الهجمات.

تقع ماستونج على نحو 50 كيلومترا إلى الجنوب من كويتا، عاصمة إقليم بلوشستان.

وقد كانت بلوشستان أيضا مسرحا للتمرد على نطاق ضيق من قبل الجماعات الانفصالية بأنهم يطالبون بنصيب أكبر من الموارد في المحافظة.

المترجم : أحمد شكري | المحرر : فارس البدر | المصدر : فوواإندونيسيا


Pakistan, Indonesiaalyoum.com – Seorang pejabat kepolisian Pakistan mengatakan dua pembom bunuh diri berusaha menyerbu pos keamanan di kota Mastung, Pakistan barat daya, menewaskan tiga polisi dan melukai dua lainnya dalam serangan yang diklaim oleh kelompok ISIS.

Pejabat kepolisian Wali Mohammad mengatakan para penyerang berusaha masuk ke pos Korps Perbatasan. Seorang penyerang meledakkan bom yang dibawanya ketika petugas minta mereka berhenti. Dia mengatakan penyerang kedua dibunuh oleh penembak jitu.

Sebuah pernyataan yang diunggah di situs afiliasi ISIS mengatakan dua anggotanya “yang ingin menjadi syuhada” berada di balik serangan itu.

Mastung terletak sekitar 50 kilometer arah selatan dari Quetta, ibu kota provinsi Baluchistan.

Baluchistan juga telah menjadi tempat terjadinya pemberontakan kecil-kecilan oleh kelompok-kelompok separatis yang menuntut bagian lebih besar dari sumber daya di provinsi itu.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares Al Badr | Sumber: Voaindonesia

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me