بالصور: استقبال حافل للمنتخب الفلسطيني في إندونيسيا

0 235

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – حظي المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، أمس الأحد، باستقبال شعبي ورسمي كبير، فور وصوله إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وتوجه بعدها منتخب فلسطين إلى مدينة سوربايا، التي ستحتضن المباراة الودية مع المنتخب الإندونيسي الأربعاء المقبل، في إطار أيام الفيفا، ضمن استعدادات الفدائي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر بداية العام المقبل.

قد يهمك أيضا: المنتخب الإندونيسي يلتقي نظيره الفلسطيني في مباراة ودية

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها جاكرتا، سفير دولة فلسطين في جمهورية إندونيسيا، زهير الشن وطاقم السفارة، وحشد كبير من مناصري القضية الفلسطينية.

واستغرقت رحلة الفدائي إلى إندونيسيا 25 ساعة، انطلاقا من عمّان مرورا بقطر وجاكرتا، قبل الاستقرار بمدينة سوربايا، التي تعد ثاني أكبر المدن الإندونيسية بعد العاصمة.

قد يهمك أيضا: قراءة في مقترح إندونيسيا للسلام بين روسيا وأوكرانيا

وتضم قائمة منتخب فلسطين 23 لاعبًا لخوض المباراتين الوديتين، ضد إندونيسيا الأربعاء المقبل، ثم الصين يوم 20 يونيو/حزيران الجاري، وهم:

رامي حمادة، توفيق علي، براء خروب، موسى فيراوي، عميد صوافطة، محمد صالح، ياسر حمد، ميشيل ميلاد، المهدي عيسى، بشار الشوبكي، محمد خليل، سامر الجندي.

محمد يوسفين، محمد باسم، محمد يامين، عدي خروب، عطاء جابر، تامر صيام، محمود أبو وردة، إسلام البطران، صالح شحادة، محمود وادي، رئبال دهامشة.

 

/إندونيسيا اليوم/متابعات/كورا//

تعليقات
Loading...