إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

برابوو يزور عارفين إلهام في المستشفى

Dibesuk Prabowo, Arifin Ilham Tunjukkan Video Berkuda

410

- Advertisement -

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  زار المرشح الرئاسي برابوو سوبيانتو الأستاذ عارفين إلهام في مكان علاجه في مستشفى كينشانا في جاكارتا الوسطى، حيث دعى له الله أن يستعيد عافيته سريعا وأن يشفيه الله من مرضه.

هذا ما نشره برابوو على حسابه في موقع تويتر يوم الأربع الموافق (9/1/2019) في تغريدة أرفقت بثلاثة صور مع الأستاذ عارفين. يظهر في صورة منهم عارفين نائم على السرير عندما وصل برابوو حيث أنه كان يحاول أن ينهض ليسلم عليه.

وفي صورة أخرى يظهر عارفين يشير إلى فيديو له عندما كان يركب الخيل وهذه تعتبر هواية برابوو المفضلة. حيث كتب برابوو: “خالص دعائي للأستاذ عارفين إلهام أن يسترد عافيته، حيث أنه قوي العزيمة ومن المؤكد أنه سيعود أقوى من الأول. كما أنه أيضًا جعلني أشاهد مقطع فيديو حين كان يركب الخيل”.

المترجم : محمد علي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Ketua Umum Partai Gerindra Prabowo Subianto membesuk Ustaz Arifin Ilham yang sedang terbaring di rumah sakit. Prabowo mendoakan Arifin segera sembuh dari penyakitnya.

Pernyataan tersebut disampaikan Prabowo lewat akun Twitter resminya, @prabowo, seperti dilihat detikcom, Rabu (9/1/2019). Dalam cuitan itu, Prabowo juga mengunggah 3 foto kebersamaannya dengan Arifin Ilham, yang terbaring di RSCM Kencana, Jakarta Pusat.

Dalam foto, tampak Ustaz Arifin Ilham berbaring di tempat tidur saat Prabowo datang. Tangan Ustaz Arifin tampak menggenggam tangan mantan Danjen Kopassus itu.

Di foto lain, Ustaz Arifin terlihat menunjukkan video kepada Prabowo. Menurut Prabowo, itu adalah video saat Ustaz Arifin Ilham berkuda. Seperti diketahui, berkuda merupakan salah satu hobi Prabowo.

“Doa saya untuk kesembuhan Ustad Arifin Ilham yang saat ini terbaring sakit. Tekad dan semangat beliau untuk sembuh sangat kuat, bahkan di tengah-tengah diskusi beliau sempat menunjukkan video berkuda kepada saya,” tulis Prabowo.

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: news.detik.com

 

(56)

تعليقات
Loading...
Click Me