أبوظبي لرفع الأثقال يستعد لـترايل بالي

0 263

أبو ظبي، إندونيسيا اليوم – نظم نادي أبوظبي لرفع الأثقال بطولة داخلية بمقره في مدينة خليفة (أ) بأبوظبي، استعداداً للمشاركة في بطولة «ترايل بالي» الدولية، التي ينظمها الاتحاد الإندونيسي للعبة في الفترة من 27 حتى 31 يوليو المقبل، والتي تمثل أول مشاركة خارجية للاعبي النادي.

قد يهمك أيضا: إندونيسيا تتجه لحظر صادرات النحاس منتصف العام المقبل

وحضر فعاليات البطولة كل من عبد الله عيسى الزعابي رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد الله حيي الشامسي والدانة بني هاشم عضوا مجلس الإدارة، وخليفة الزعابي مدير الخدمات المساندة.

وشارك في الاختبارات 15 لاعباً ولاعبةً من مختلف الأوزان، وأظهروا مستويات عالية عكست التطور الكبير على المستوى الفردي لكل لاعب، بعد التدريبات اليومية التي استمرت طوال الفترة الماضية، كما أكدوا جاهزيتهم لأول مشاركة خارجية للنادي الذي يخطط للمنافسة القوية فيها والعودة منها بحصاد مميز من الميداليات الملونة.

قد يهمك أيضا: الأرجنتين تفوز بثنائية على إندونيسيا في غياب ميسي

وعقب نهاية البطولة الداخلية خاطب عبد الله عيسى الزعابي اللاعبين، وشكرهم على انضمامهم للنادي، وعلى الجهد الذي بذلوه في التحضيرات، وطالبهم بالمزيد في الفترة المقبلة.

وقال: إن النادي يسخّر كل إمكانياته وقدراته لإعداد وتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة. مبيناً أهمية الظهور بشكل مميز في بطولة «ترايل بالي».

وأكد أفيناش باندو المدير الفني للنادي أن البطولة الداخلية عكست مستوى عالياً للاعبين يمثل ثمرة للعمل الكبير من منظومة النادي التي تشمل الإدارة، والجهاز الفني، واللاعبين في الأشهر الثلاثة الماضية، خاصة من حيث التكنيك الذي تطور كثيراً عند جميع العناصر، وأدى إلى تحقيق نتائج مميزة جداً.

قد يهمك أيضا: عمره 90 عاما.. أطباء سعوديون ينقذون حاجا إندونيسيا من انفجار معدته

وقال باندو: «سعيد جداً بما تم إنجازه، لكنني أتطلع إلى الأفضل دائماً، سنواصل الإعداد في المرحلة المقبلة حتى المغادرة إلى إندونيسيا».

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

مصدر الخليج
تعليقات
Loading...