مراهقة مسلمة إندونيسية كفيفة تبهر الحكام والجمهور في برنامج “أمريكا جوت تالنت”

0 144

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أبهرت مراهقة إندونيسية مسلمة كفيفة، خلال مشاركتها ببرنامج المنافسة الشهير “America’s Got Talent” المشاهدين بصوتها الذي أشاد به الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم على نطاق واسع.

ووفقاً لموقع (archyde): أذهلت الإندونيسية بوتري أرياني، الفتاة المسلمة الكفيفة البالغة من العمر 17 عاماً، لجنة التحكيم بتجربة الأداء، بعد أن غنت في البداية واحدةً من أغانيها الخاصة، قبل أن يطلب منها مقدم البرامج الشهير وأحد حكام البرنامج، سايمون كويل غناء واحدة أخرى.

اختارت أرياني، الفتاة المسلمة المحجبة، أغنية المطرب الشهير إلتون جون “آسف تبدو وكأنها الكلمة الأصعب”، وكان أداؤها مثيراً لحماس الجمهور، الذي تأثر بعضه وبكى بعد انتهائها.

“الجرس الذهبي”

ووصف عضو لجنة التحكيم، هاول مانديل الفتاة الإندونيسية بالنجمة والملاك الذي هبط على خشبة المسرح، وسْط تأثُّر كبير من الجمهور الذي احتفل بموهبتها العظيمة، واتضح من الدموع، أنهم تأثروا بإحساسها بالغناء والعطاء.. بلغ صوتها ذروته في منحها “الجرس الذهبي”، الذي ينقل المشاركة مباشرة إلى المشاركة في العروض، برنامج مباشر.وشكرت ارياني، عبْر حسابها على Instagram، سيمون كويل لجعل حلمها حقيقة، ووصفت مشاركتها في البرنامج بأنها أروع لحظة في حياتها.

 

جائزة جرامي

وقالت الفتاة الإندونيسية للحكام قبل تقديم أغنيتها، إنها تحلم بتحقيق مسيرة غنائية مميزة، والفوز بجائزة جرامي مثل الفنانة الراحلة ويتني هيوستن.وأشادت سونغ واكيم، سفيرة الولايات المتحدة لدى جمهورية إندونيسيا، بالمتسابقة قائلة: “مبروك لبوتري أرياني على أدائها الرائع في الولايات المتحدة، أنت موهبة رائعة”.

وتفاعل عددٌ كبير من الجمهور مع موهبة بوتري أرياني على منصات التواصل الاجتماعي؛ لذلك كتب أحد المتابعين، أنه فخور بما حققته، فيما شكرها متابع ثان وأشاد بمظهرها ووصفها بأنها مناسبة تماماً لها.. صوت فريد وجميل، وقال إن صوتها جعله يشعر بعاطفة شديدة ويتذكر والده، وقال متابع ثالث، إن صوتها تقشعر له الأبدان، ووصف أحدهم صوتها بأنه لامع.

من هي بوتري أرياني؟

بوتري أرياني، المولودة في 31 ديسمبر 2005، مغنية وكاتبة أغانٍ وموسيقى إندونيسية، تعاني من إعاقة بصرية، وُلدت بعد 6 أشهر و18 يوماً من الحمل.. مكثت في الحاضنة 3 أشهر في المستشفى؛ حتى اكتشفت عائلتها إصابتها بالمياه البيضاء، وأخذها والدها إلى سنغافورة للعلاج، وخضعت لعملية جراحية، لكن من دون جدوى، لكن ذلك لم يقف في طريقها.. موهبة حب الغناء والعزف والكتابة؛ حيث عرفها الجمهور بعد فوزها بالنسخة الإندونيسية من البرنامج الدولي “Got Talent” لعام 2014 في موسمه الثاني، عندما كان عمرها 8 سنوات فقط.

في عام 2018، تم اختيار أرياني لأداء “أغنية النصر” في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة، التي أقيمت في إندونيسيا.

//إندونيسيا اليوم/متابعات//

تعليقات
Loading...