إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تأكيد 123 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية ليصل العدد الإجمالي إلى 556 حالة و4 وفيات

61

سيئول، إندونيسيا اليوم – أعلنت كوريا الجنوبية عن تسجيل 123 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد(كوفيد-19) صباح اليوم الأحد وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة التاسعة صباحا، ما يرفع إجمالي عدد الإصابات على مستوى البلاد إلى 556 حالة. حسبما نقلت وكالة يونهاب.

هذا وأبلغت عن حالتي وفاة الثالثة والرابعة، ما يرفع العدد الإجمالي للوفيات جراء الفيروس في البلاد إلى 4 أشخاص.

إقرأ أيضا : في اجتماع “العشرين”.. إندونيسيا تحذر العالم من التهاون بفيروس كورونا

أما رابع حالة وفاة فهو رجل كوري يبلغ عمره 57 عاما(المريض الـ 54) ويرتبط بمستشفى “ديه نام” بمدينة “تشونغ دو” في إقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي. وتجري سلطات الحجر الصحي تحقيقا حول العلاقة بين سبب الوفاة وفيروس كورونا الجديد.

في حين، توفي رجل كوري يبلغ عمره 41 عاما، هو ثالث حالة وفاة يوم الجمعة الماضي في منزله الواقع في مدينة “كيونغ جو” بإقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي جنوب شرق سيئول، وأظهرت نتيجة فحوصاته يوم أمس السبت بعد وفاته أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد.

وكانت حالتا الوفاة الأولى والثانية من المرضى في مستشفى “ديه نام”.

ويشار إلى أن 75 حالة إصابة من بين 123 حالة إصابة جديدة تم تسجيلها صباح اليوم الأحد، ترتبط بكنيسة “شينتشونجي” في مدينة دايغو جنوب شرق البلاد، ومن بين هؤلاء الـ75، تم تسجيل 63 حالة إصابة مؤكدة في مدينة دايغو، و7 حالات في إقليم كيسونغ سانغ الشمالي، وحالتين في إقليم كيونغ كي وحالة في بوسان، وحالة في كوانغ جو، وحالة في إقليم كيسونغ سانغ الجنوبي.

إقرأ أيضا : تأكيد 229 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية ليصل العدد الإجمالي إلى 433 حالة

من جانب آخر، يجري مركز تدابير الحجر الصحي تحقيقا لتحديد طرق انتقال العدوى إلى المرضى الـ 48 الجدد الباقين.

وبذلك، يبلغ إجمالي عدد المصابين بالفيروس في مدينة “دايغو” وإقليم “كيسونغ سانغ” الشمالي حتى صباح اليوم الأحد، 465 شخصا.

ويصل إجمالي عدد المصابين المرتبطين بكنيسة “شينتشونجي” في مدينة دايغو، إلى 306 شخصا.

ويبلغ إجمالي عدد المصابين المرتبطين بمستشفى “ديه نام” 111 شخصا دون تغيير.

وبلغ عدد الأشخاص الخاضعين لاختبارات الفيروس باستثناء المصابين المؤكدين، 22,077 شخصا حتى اليوم، وجاءت النتائج لـ 16,038 شخصا سلبية، وينتظر 6,039 أشخاص آخرين نتائج الاختبارات.

إقرأ أيضا : اليابان تواجه عاصفة من الانتقادات بسبب طريقة تعاملها مع فيروس كورونا الجديد

جدير بالذكر أن مركز تدابير الحجر الصحي يعلن عن حالات المصابين بالفيروس مرتين يوميًا، في الساعة العاشرة صباحًا (وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة التاسعة صباحا)، والساعة الخامسة مساء (وفقًا للنتيجة الواردة حتى الساعة الرابعة بعد الظهر).

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me