تايلاند لن تستطيع هزيمة إندونيسيا بسهولة

Tak Mudah bagi Thailand Kalahkan Indonesia

0 427

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ليس من السهل الفوز على المنتخب الإندونيسي لكرة القدم تحت 23 عامًا بالنسبة للمنتخب التايلاندي. هذا ما قاله مساعد مدرب المنتخب التايلاند، ناروبون كاينسون.

في المباراة الودية الثانية التي جمعت المنتخبين على استاد باكانساري، الأحد 3/6، تعادل الفريقان بنتيجة 0-0. و تعتبر هذه النتيجة أفضل من نتيجة المباراة السابقة التي خسرها المنتخب الإندونيسي بنتيجة 2-1 أمام تايلاند كذلك، قبل ثلاثة أيام من المباراة الثانية.

قال كاينسون: “إندونيسا أيضًا تلعب بحماس عالي، و هم يجربون عدد من اللاعبين استعدادًا لدورة الألعاب الآسيوية.”

بخلاف لعب إندونيسيا الجيد، يذكر كاينسون أيضًا أن هجوم فريقه الضعيف، هو أحد الأسباب التي جعلتهم لا يستطيعون الفوز مرة أخري.

أضاف: “هذه هي المباراة الثانية، اللاعبون يقدمون أداءً أفضل، و يسيطرون على إيقاع المباراة. لكن التشكيلة لا تؤدي جيدًا في خط الهجوم.”

و قال سوريا سينغموى ـ كابتن المنتخب التايلاندي، كلام مشابه. و ذلك عندما قال أن الفريقين قد قدما أداءً جيدًا في المباراة.

صرح سوريا: “لقد لعبنا بشكلٍ جيد. الفريقان قدما أداءً طيبًا. سيواصل الفريقان التحسين و إصلاح الأخطاء.

على الرغم من أني سعيد بحاصل هذه المباراة، إلا أني أريد أن نستعد بشكل أفضل للمباراة المقبلة.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: كومباس


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Tak mudah bagi tim nasional U-23 Thailand untuk mendulang kemenangan beruntun atas timnas U-23 Indonesia. Hal ini diungkapkan asisten pelatih timnas Thailand, Naruephon Kaenson.

 Pada laga uji coba kedua di Stadion Pakansari, Minggu (3/6/2018) malam, timnas U-23 Indonesia bermain imbang 0-0 melawan Thailand. Hasil ini lebih baik setelah Lerby Eliandri dkk kalah 1-2 dari lawan yang sama di Stadion PTIK, tiga hari sebelumnya.

  “Indonesia juga bermain dengan semangat tinggi dan mereka mencoba beberapa pemain untuk Asian Games,” kata Naruephon seusai laga.

Selain Indonesia bermain baik, Naruephon juga menyebut bahwa serangan anak asuhnya menjadi salah satu faktor kekurangan tim sehingga tidak bisa memenangi laga.

  “Ini pertandingan kedua, temponya lebih bagus pemain lebih bagus mengontrol tempo. Namun, kombinasi tak berjalan baik di penyerangan,” ucapnya.

Hal senada disampaikan oleh Suriya Singmui sebagai kapten tim. Pemain bernomor punggung 3 itu menilai kedua tim tampil dengan baik pada laga tadi.

“Kami main bagus. Kedua tim main bagus, terus memperbaiki diri di antara kedua tim,” ucap dia.

“Meski demikian, saya senang dengan jalannya pertandingan ini. Kini, saya mau bersiap untuk menyiapkan pertandingan berikutnya,” tuturnya lagi.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: kompas

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.