إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ترانس جاكرتا مجانًا يومي السبت و الأحد أثناء دورة الألعاب البارلمبية بقرار أنيس باسويدن

Selama Asian Para Games, Transjakarta Gratis pada Sabtu-Minggu

- الإعلانات -

0 165

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أكد محافظ جاكرتا أنيس باسويدن على دعم جاكرتا الكامل لدورة الألعاب البارلمبية الآسيوية 2018. و أحد طرق دعم جاكرتا لدورة الألعاب جاء عبر المواصلات العامة.

صرح باسويدن خلال حفل استقبال شعلة دورة الألعاب البارلمبية بجاكرتا، الأحد 30/9: “حكومة المحافظة جاهزة لتقديم الدعم اللازم، بداية من المواصلات، و الدعم الطبي اللازم و الذي يشمل زوي الإعاقات كذلك.”

أضاف باسويدن: “يومي السبت و الأحد يمكنكم استخدام ترانس جاكرتا مجانًا.”

أنيس أضاف أنه يريد من مواطني جاكرتا دعم دورة الألعاب البارلمبية. الشخصية الأولى في جاكرتا يريد من المواطنين تقديم الدعم و عدم الاكتفاء بمشاهدة المباريات.

قال أنيس: “نحن لا نريد فقط أن نحضر المباريات، لكن علينا الاقتراب أكثر من تجربة دورة الألعاب البارلمبية.”

كما يأمل أنيس أن يكون في اختيار جاكرتا كمستضيف لدورة الألعاب البارلمبية ما يلفت الانتباه إلى المعاقين. إحدى الفوائد التي تعود على المعاقين هو بناء تجهيزات تسهيلية لهم.

قال أنيس: “الأكثر أهمية هو أن علينا أن نتأكد من توفير الفرص المتكافئة لإخوتنا. فلنتأكد أن أماكننا بها تجهيزات للمعاقين. هذه إحدى الرسائل الهامة من دورة الألعاب البارلمبية الآسيوية 2018.”

من ناحية أخرى تحدث أنيث عن حفل افتتاح دورة الألعاب البارلمبية الآسيوية 2018، و يأمل أن يكون بمستوى حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية 2018.

قال أنيس: “نحن على يقين أن إندونيسيا بإمكانها أن تذهل العالم في حفل الافتتاح.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Gubernur DKI Jakarta, Anies Baswedan menegaskan Jakarta sepenuhnya mendukung Asian Para Games 2018. Salah satu bentuk dukungan itu adalah dalam hal transportasi.

“Pemprov siap dan akan fasilitasi, dari mulai transportasi, dukungan medis, termasuk untuk para penyandang disabilitas,” kata Anies dalam sambutan kirab Obor Asian Para Games 2018 di Balaikota DKI, Minggu (30/9/2018).

“Hari Sabtu dan Minggu, silakan naik transjakarta gratis,” kata Anies menambahkan.

Anies menambahkan dirinya ingin warga Jakarta juga mendukung Asian Para Games 2018. Orang nomor satu di Jakarta ingin warganya bukan hanya menonton pertandingan.

“Kita ingin bukan hanya menyaksikan, tetapi mengalami Asian Para Games 2018,” ujarnya.

Lebih lanjut, Anies juga berharap terpilihnya Jakarta sebagai tuan rumah bisa mengkampanyekan perhatian kepada para penyandang disabilitas. Salah satunya adalah dengan membangun fasilitas yang ramah bagi mereka.

“Yang lebih penting kita harus memastikan saudara kita bisa memiliki kesempatan yang sama. Mari kita periksa sudahkah fasilitas di tempat kita untuk penyandang disabilitas. Ini adalah pesan penting dari Asian Para Games 2018,” kata Anies.

Di sisi lain, Anies juga menyinggung soal upacara pembukaan. Ia berharap upacara pembukaan Asian Para Games 2018, bisa semeriah pembukaan Asian Games 2018.

“Kita percaya, indonesia saat pembukaan bisa mempesona dunia,” kata Anies.

Translated by: Momen Magdy | Source: Liputan6.com

(13)

تعليقات
Loading...
Click Me