خمسة فنادق في بالي مزودة ببرك سباحة

Lima Hotel di Bali dengan Infinity Pool yang Spektakuler

0 1٬092

بالي، إندونيسيااليومقضت عائلة أسطورة كرة القدم الإنجليزي، دافيد بيكهام، إجازتها ببالي. وشاع خبر زيارتهم إلى بالي من خلال صورة حملتها عائلة دافيد في الإنستا ستوري. بل حتى نجل دافيد، روميو، رفعت صورته على حسابه في الإنستغرام حين  كان في مسبح الفندق ذو خلفية البحر المفتوح.

Just chillin ❤️ @davidbeckham

A post shared by ROMEO (@romeobeckham) on

على الرغم من أننا لا نعرف ما هو الفندق الذي تقيم فيه عائلة دافيد، إلا أننا نقول إن بالي  تتمتع بالعديد من النزل الفاخرة المزودة بمثل تلك المسابح. وإذا أردت أن تبحث عن الموقع الصحيح الذي زارته عائلة بيكهام، فيما يلي بعض الفنادق الفاخرة في بالي التي توفر المسبح اللامتناهي:

  1. فايسروي بالي أوبود

يعد المسبح اللامتناهي الذي يطل على الغابة الخضراء بإطلالة رائعة. وخلال هذه الأيام، يتسم المسبح اللامتناهي بحركة نشطة. ولكن بالنسبة لمن يرغب في قضاء وقاته في الاستحمام في المسبح، فقد وفر فايسروي عدة أكشاك للدردشة التي تقع بالقرب من المسبح اللامتناهي.

قد يعجبك أيضا: ثلاثة شواطئ في جزيرة جاوا تذكرك ببالي

2. أليلا فيلاز أولواتو

تقع فيلا على منطقة الجرف بأولواتو، وتضم مسبحًا لا متناهيًا مع إطلالات على المحيط الهندي. يبدو المنظر من المسبح اللامتناهي رائعا للغاية لأن هذه الفيلا محدوديةة الحواجز وقد شيدت بطابع معماري حديث ومتواضع.

  1. منتجع وسبا أيانا

يقع هذا المنتجع بمنطقة جيمباران ويحتوي على مسبح لا متناهي مع إطلالات على المحيط الهندي. يمكن للضيوف من هذا المنتجع مشاهدة غروب الشمس.

قد يعجبك أيضا: خمسة ألعاب مائية رخيصة في بالي

  1. حديقة معلقة في بالي

يمكنك الاستمتاع بمسبح لا متناهي مع إطلالات على الغابات المطيرة الوارفة من فيلا بمنطقة بايانغان. الأجواء الليلية صافية ببالي و أكثر رومانسية.

  1. أومنيا بالي

وما زلنا في جرف أولواتو،هناك فندق أومنيا الذي يتحدث عنه كثير من الناس. أنه لا يتميز فقط بمسبح لا متناهي، بل يتميز بمبناه المكعب الشكل مع إطلالة على البحر مما يدعو السياح لالتقاط الصور هناك.

قد يعجبك أيضا: وجهات سياحية غير بالي روجت في الهند

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: سي إن إن إندوييسيا


Bali, Indonesiaalyoum.com Keluarga legenda sepak bola Inggris, David Beckham, diketahui sedang berlibur di Bali. Hal ini diketahui unggahan InstaStory David dan keluarganya.  Bahkan seorang putra David, Romeo Beckham, mengunggah foto bersama sang ayah di dalam infinity pool yang berlatar belakang hamparan laut lepas di akun Instagram-nya.

Meski tidak tahu persis infinity pool hotel mana yang didatangi oleh mereka namun Bali memang memiliki banyak penginapan mewah yang menyajikan fasilitas tersebut. Sembari mencari lokasi pasti keberadaan klan Beckham, berikut adalah beberapa hotel mewah di Bali yang menyediakan fasilitas infinity pool:

  1. Viceroy Bali, Ubud

Viceroy menjanjikan fasilitas infinity pool yang dihadapkan dengan hamparan hutan yang hijau.  Selama ini infinity pool memang identik dengan berenang. Namun bagi yang tidak ingin menghabiskan waktu berbasah-basahan, Viceroy menyediakan beberapa gazebo yang letaknya berdekatan dengan infinity pool.

  1. Alila Villas Uluwatu

Berada di atas tebing kawasan Uluwatu, vila ini memiliki infinity pool yang berpemandangan ke Samudera Hindia. Pemandangan dari infinity pool terasa lebih megah karena vila ini minim sekat dan memang berarsitektur modern minimalis.

  1. Ayana Resort and Spa

Berada di kawasan Jimbaran, resor ini memiliki infinity pool yang berpemandangan Samudera Hindia. Dari resor ini tamu juga bisa menyaksikan pemandangan matahari terbenam.

  1. Hanging Gardens Bali

Infinity pool dengan pemandangan hutan hujan rimbun bisa dinikmati dari vila yang berada di kawasan Payangan ini. Di malam hari suara jangkrik bakal membuat suasana lebih romantis.

  1. OMNIA Bali

Masih berada di tebing Uluwatu ada hotel OMNIA yang sedang ramai dibicarakan. Bukan cuma infinity poolnya, bangunan barnya yang berbentuk kubus adan menjorok ke lautan menjadi incaran turis untuk berfoto di sana.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaigi | Sumber: cnnindonesia

تعليقات
Loading...