إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

راموس يعتبر القول بأنه سبب إصابة صلاح مبالغة

Ramos: Semua Berlebihan Soal Cedera Mohamed Salah

- الإعلانات -

0 251

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس يرفض التعليق على إصابة محمد صلاح، و ارتجاج المخ الذي أصاب لوريس كاريوس، أثناء مباراة نهائي أبطال أوربا.

مدافع الريال يعتبر المتسبب في إصابة النجم المصري محمد صلاح، مما أدى إلى خروجه من المباراة في الدقيقة 30.

تعود الأضواء و تسلط على راموس مرة أخرى بعد تشخيص إصابة حارس ليفربول، لوريس كاريوس، بارتجاج في المخ، بعدما كان أصابه ضربة من كوع راموس أثناء المباراة.

يرى راموس أن كل ما يتعلق بإصابات ليفربول في المباراة لا علاقة له بها. على الرغم من أن اللاعب الإسباني لا ينكر وجود مشاحنات جسدية في المباراة النهائية.

صرح راموس في لقاء صحفي: “الجميع يتعامل مع مسألة صلاح بمبالغة. أنا لا أريد الحديث عن هذا الأمر لأنه في النهاية سيتم المبالغة فيه. لكن إذا شاهدت المباراة سترى أنه أمسك بذراعي أولاً و من ثم سقط.

هم يقولون أني نفذت حركة من رياضة الجودو لإصابة ذراع صلاح، ثم قالوا أن الحارس أصيب بحالة تشتت بعد التحامه معي.”

بدا راموس منزعج من التقارير الإخبارية عن إصابات ليفربول التي ربطت هذه الإصابات به. ثم قال ساخرًا: “يتبقى أن أسمع أن روبيرتو فيرمينو أصيب بالأنفلونزا لأنه تعرض لعرقي.”

أما عن صلاح، فراموس يقول أنه دائمًا يسأل عن حالة لاعب روما و تشيلسي السابق.

قال راموس: “لقد تبادلت الرسائل معه، و هو في حالة جيدة. لو كان قد تم حقنه، كان يمكن أن يلعب في شوط المباراة الثاني، أنا أحيانًا أفعل هذا، لكن لأن من يفعل هذا هو راموس، فبالتأكيد سيكون الأمر مختلف مع الآخرين.”

يمكن أن يتقابل راموس و صلاح مرة أخري في دور الثمانية في كأس العالم، ذلك إذا احتلت إسبانيا رأس مجموعتها و أصبحت مصر ثاني مجموعتها، أو العكس.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي إن إن إندونيسيا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Kapten Real Madrid Sergio Ramos tidak ingin menanggapi cedera Mohamed Salah dan gegar otak Loris Karius yang terjadi di final Liga Champions.

Bek tengah Madrid itu dianggap menjadi penyebab cedera Salah sehingga pemain asal Mesir itu harus diganti pada menit ke-30.

Belakangan Ramos kembali disorot setelah kiper Liverpool Loris Karius didiagnosa mengalami gegar otak dalam laga puncak Liga Champions setelah mendapat sikutan Ramos.

Menurut Ramos segala hal mengenai cedera pemain Liverpool tidak memiliki kaitan dengan dirinya. Kendati demikian pemain Spanyol itu tidak memungkiri ada duel fisik dalam partai final.

“Semua menanggapi soal Salah secara berlebihan. Saya tidak ingin berbicara mengenai hal itu karena pada ujungnya akan dibesar-besarkan. Tapi jika Anda melihat pertandingannya dia memegang lengan saya terlebih dahulu dan saya jatuh,” ucap Ramos dalam wawancara dengan program Piala Dunia seperti dilansir Marca.

“Faktanya lengannya cedera dan mereka mengatakan saya melakukan bantingan judo. Kemudian, kipernya berkata dia mengalami menjadi linglung setelah benturan dengan saya,” sambungnya.

Saking kesal dengan pemberitaan mengenai cedera pemain Liverpool yang dikaitkan dengannya, Ramos lalu mengucapkan kalimat sindiran.

“Saya hanya tinggal mendengarkan Roberto Firmino menderita flu karena terkena keringat saya,” ucap Ramos.

Khusus mengenai Salah, Ramos mengaku telah saling berkabar terkait kondisi mantan pemain Roma dan Chelsea tersebut.

“Saya telah bertukar pesan dan dia dalam kondisi baik. Jika dia disuntik, dia bisa tampil di babak kedua. Terkadang saya melakukannya, tapi karena ini yang melakukan adalah seorang Ramos maka segalanya terasa berbeda,” ujar Ramos.

Pertemuan Ramos dan Salah bisa terjadi di babak perdelapan final seandainya Spanyol menempati peringkat pertama di Grup B dan Mesir menjadi runner up Grup A atau sebaliknya.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me