إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

شعار إندونيسيا العجيبة يزين كأس العالم 2018

Wonderful Indonesia Nyempil di Piala Dunia 2018

0 369

- Advertisement -

موسكو، إندونيسيا اليومجذب كأس العالم 2018 في روسيا أنظار الجميع. وقد استغلت إندونيسبا هذا الحدث العظيم لترويج للسياحة الإندونيسية. قامت وزارة السياحة الإندونيسية في بيان صحفي أدلت به أمس، بجولة ترويجية على هامش الحدث كأس العالم 2018 في روسيا، من خلال وضع العلامة التجارية إندونيسيا العجيبة في بعض الحافلات بروسيا.

تلصق مختلف الوجهات السياحية الجميلة مثل بالي وبوروبودور، يرافقها شعار وانديرفول اندونيسيا ودورة الألعاب الآسيوية 2018 على هذه الحافلات. بدأ الترويج في موسكو منذ تاريخ 1 إلى 20 يونيو 2018، وبالتالي سيتم الترويج في مدينة سان بطرسبرج مع 21 حافلة كبيرة و 4 وحافلات صغيرة في 26 يونيو، 2018. ثم الترويج على 2 لوحة رقمية بنوفيا أربات ويريفان بلازا في موسكو، في 16 من يونيو إلى 15 يوليو  2018.

شعار إندونيسيا العجيبة يزين كأس العالم 2018 2

شعار إندونيسيا العجيبة يزين كأس العالم 2018 3

كما أن صناعة السياحة الرياضية في كرة القدم تنشط وتزدهر، بما في ذلك نموذج أعمالها. قال وزير السياحة الإندونيسية، عارف يحي إن رياضة كرة القدم يشاهدها كثير من الناس ويتحدثون عنها في كل وقت ومكان. موضحا أنه كثير من الناس من مختلف أنحاء العالم يأتون إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018، وخاصة من أوروبا. من خلال العلامات التجارية وانديرفول اندونيسيا على متن الحافلات واللوحات الإعلانية الرقمية، من المتوقع أن تثير اهتمام السياح لزيارة إندونيسيا.

وختم عارف قوله،”نحاول أن نستهدف الملايين من الأوروبيين الذين يعشقون الكرة. أن بين الدول الأوروبية ليس لها حدود، أي تأشيرة زيارة مجانية، مما يجعل التنقل بين البلدان ميسور. ​​وبرنامج كأس العالم هو الجدول الزمني المناسب لذلك”.

شعار إندونيسيا العجيبة يزين كأس العالم 2018 4

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: ديتيك


Moskow, Indonesiaalyoum.com – Piala Dunia 2018 di Rusia sedang jadi perhatian semua orang. Perhelatan itu juga dimanfaatkan untuk promosi pariwisata Indonesia. Dalam siaran persnya, Kementerian Pariwisata melakukan promosi wisata di sela-sela perhelatan Piala Dunia 2018 di Rusia. Caranya, dengan branding Wonderful Indonesia pada beberapa bus di sana.

Berbagai keindahan destinasi pariwisata seperti Bali dan Borobudur, disertai dengan logo Wonderful Indonesia serta Asian Games 2018 terpampang pada bus-bus tersebut. Di Moskow sudah dilakukan sejak tanggal 1-20 Juni 201, selanjutnya di Kota St Petersburg dengan 21 unit Bus Big dan 4 unit Bus Mini pada tanggal 26 Juni 2018. Diteruskan, 2 digital billboard di Novie Arbat dan Yerevan Plaza di Moskow, pada tanggal 16 Juni-15 Juli 2018.

Industri sport tourism di sepak bola juga hidup dan berkembang, termasuk model bisnisnya. Olahraga sepak bola sendiri paling banyak ditonton orang, juga paling sering dibicarakan,” kata Menteri Pariwisata Arief Yahya. Arief menjelaskan, pasti banyak orang-orang dari berbagai belahan dunia datang ke Rusia untuk menonton Piala Dunia 2018 khususnya dari Eropa sendiri. Lewat branding Wonderful Indonesia pada bus dan digital billboard, diharapkan juga bisa memancing minat turis untuk datang ke Indonesia.

“Kita membidik target market jutaan orang-orang Eropa yang gila bola. Maklum, antar negara Eropa sudah tidak ada border, alias bebas Visa Kunjungan, sehingga mudah bergerak antarnegara. Momentum Piala Dunia adalah timeline yang pas,” tutupnya.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: detik

(10)

تعليقات
Loading...
Click Me