إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

عروض فنية لرياضة الوشوو في حفل زفاف حليفي ولاندسويل

Pernikahan Hulaefi dan Lindswell Diiringi Atraksi Pewushu Cilik

- الإعلانات -

0 193

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – حفل زفاف (أحمد حليفي) و(لاندسويل كوك) أعطى مكانة خاصة لرياضة الوشوو، حيث عرض لاعبون وشوو عرض رياضيا الحفل.

عقد الحفل في فندق (ايانا ميدبلازا) في منطقة سودريمان الأحد (9/12/2018) بحضور حوالي 350 شخص من مختلف الخلفيات مثل المسؤولين في الدولة ونجوم المجتمع.

وعلى هامش الحدث، أضاف بعض لاعبين الوشوو قليلا من الترفية حيث قاموا بعرض لللعبة في القاعة بالقرب من مكان العروسين. وكان عرضًا مكتملا من حيث الزي والآلات المستخدمة في اللعبة مثل السكايين والسواطير. أستمتع الحضور بالعرض لا سيما العروسين، فقد شاهدوه بإستماع مع إلقاء بعض الإبتسامات من حين للآخر.

وتمكن عَم (حليفي) من إلقاء كلمة أثناء الحفل حيث دعى للعروسين أن يساعدهم الله وأن يعيشوا في مودة ورحمة وسكينة، وأنتهى الحفل بتهنئة العروسين من جميع الحضور وإستمتاعهم بالمأكولات المقدمة في الحفل.

 

المترجم : محمد علي | المصدر: sport.detik.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pesta pernikahan Achmad Hualefi dan Lindswell Kwok memberikan tempat khusus kepada wushu. Resepsi itu dihibur aksi dari pewushu cilik.

Pernikahan Hulaefi dan Lindswell itu digelar di Hotel Ayana Midplaza, kawasan Sudirman, Minggu (9/12/2019). Total sekitar 350 tamu hadir dari berbagai kalangan. Dimulai pejabat hingga selebritas.

Di sela-sela acara itu, panitia juga menyajikan hiburan bagi para tamu undangan. Ya, sekitar 15 pewushu menampilkan aksinya di tengah-tengah area dekat panggung pengantin.

Mereka beraksi lengkap dengan pakaian juga alat pertarungan dalam wushu, seperti pedang dan goloknya. Para pewushu tampil secara bergantian.

Tamu-tamu tampak menikmati tak terkecuali kedua mempelai. Mereka berdua terlihat terhibur bahkan beberapa kali melempar senyuman.

Salah satu kerabat Hualefi, yang disinyalir, pamannya, sempat memberikan sambutannya. Dia mengucapkan selamat dan meminta doa kepada kedua mempelai agara menjadi keluarga yang sakinahmawadah warahmah.

Setelah itu, para tamu undangan pun dipersilakan untuk menikmati hidangan dan menyalami pengantin.

Translated by: Mohamed Ali | Source: sport.detik.com

(18)

تعليقات
Loading...
Click Me