إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

فاجعة بيروت تهز شعب لبنان رغم صراعنا مازالت مع كوفيد 19

ستصمدين يا بيروت لاجل الشعب ولاجل لبنان الابية والقوية بنضالها دايما ..لن تتلاشي ابدا دمتي للقوة راية ..

0 34

طالبت نايلة تويني بـ”إسقاط ميشال عون والحكومة”، داعيةً “البطريرك الراعي لرفع الغطاء عن الجميع والبدء بلبنان جديد”..

“هل يمكن احتواء كورونا بعد الآن في لبنان؟”
سؤال طرحه مدير عام مستشفى الحريري الدكتور فراس الأبيض في مستهلّ سلسلة تغريدات يتحدّث فيها عن خطر المرحلة المقبلة وتداعيات انفجار بيروت على الوضع الصحي في لبنان. حسب ما نشره صحيفة لبنان..

يقول الأبيض عبر حسابه في “تويتر”: “شهد يوم أمس رقماً قياسياً جديداً في عدد الحالات اليومية (295) كما كان عدد الوفيات اليومية مرتفعاً (4). الغالبية العظمى من الحالات سببها انتشار مجتمعي. في مستشفانا، تعمل العناية الفائقة بكامل طاقتها الاستيعابية تقريباً”

إحالة قضية كارثة المرفأ على المجلس، يتعيّن أصولا تعيين محقق عدلي في هذه الجريمة. وأصولاً، يقترح وزير العدل اسم المحقق العدلي ويحيل الاقتراح على مجلس القضاء الأعلى ليبدي رأيه باقتراح وزير العدل الذي يصدر قراراً بتسمية المحقق العدلي.

يشار إلى أنّ النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات هو المدعي العام العدلي في الوقت نفسه، علماً أنّ قرار تعيين المحقق العدلي يصبح نافذاً بصدوره عن وزير العدل.

وتتردد أسماء عدد من القضاة لتولي مهم المحقق العدلي بينها تسمية مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي. وهو كان تابع جانباً من التحقيق الأولي الجاري في ملف انفجار المرفأ

مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية: برنامج الأغذية العالمي سيرسل 50 ألف طن قمحاً إلى بيروت لتعزيز الإمدادات الوطنية..
استجابة للحاجات الفورية للشعب”… كندا تضيف 25 مليون دولار كندي لمساعدة لبنان

..

تعليقات
Loading...
Click Me