إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

فوز سيدات إندونيسيا على ميانمار بكرة الصالات في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

فوز سيدات إندونيسيا على ميانمار بكرة الصالات في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

277

كوالالمبور، إندونيسيا اليوم – فاز منتخب إندونيسيا على ميانمار 3-1 يوم الثلاثاء على صالة باناسونيك في شاه علم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات كرة الصالات للسيدات في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 في ماليزيا.

وسجلت راني موليا (4) ومايا موهارينا (19) وماولينا نوفريلياني (29) أهداف إندونيسيا، في حين أحرزت الإندونيسية فوتريا هيلدا هدف ميانمار بالخطأ في مرمى فريقها قبيل نهاية الشوط الثاني.

وشهدت في المباراة الثانية يوم الثلاثاء أيضاً تعادل ماليزيا مع فيتنام 1-1 على ذات الصالة، علماً بأن قائمة المشاركين تضم أيضاً منتخب تايلاند.

إقرأ أيضا:

وتقدم المنتخب الفيتنامي عبر هدف ترينه نغوك في الدقيقة الخامسة، قبل أن تدرك ماليزيا التعادل عن طريق سارغي كاور (30 من ضربة جزاء).

وحافظت تايلاند على صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام إندونيسيا، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات لماليزيا ونقطة لفيتنام ولا شيء لميانمار.

وتقام الجولة الرابعة يوم الجمعة، حيث تتقابل ميانمار مع فيتنام، وتايلاند مع إندونيسيا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز تايلاند على فيتنام 3-1 وماليزيا على ميانمار 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز تايلاند على ميانمار 10-2 وإندونيسيا على ماليزيا 2-1.

المصدر AFC

(6)

تعليقات
Loading...
Click Me