إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

كوريا الجنوبية لم تتمكن من كسب بطولة كأس العام لكرة القدم تحت سن العشرين

0 123

لودز، بولندا، إندونيسيا اليوم — لم تتمكن كوريا الجنوبية من كسب بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت سن العشرين بعد هزيمتها من فريق أوكرانيا في المباراة النهائية التي اجريت في أستاذ لودز في بولندا اليوم السبت بنتيجة 3: 1.

وأحرز المهاجم ” إي غانغ-إن ” الهدف الاول في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول مستفيدا من خطأ ارتكبه لاعبو فريق أوكرانيا محققا أول هدف لبلاده في هذه النهائي.

وبعد احزاز الهدف الاول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة اتسم الاداء من قبل لاعبي الفريقين بتمريرات طويلة دون تقديم أية فنيات رياضية.

وتمكن المنتخب الاوكراني من احراز هدف التعادل في الدقيقة الـ31 من عمر الشوط الاول وهدف الفوز في الدقيقة السابعة في الشوط الثاني.

ونجح مهاجم المنتخب الاوكراني في احراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ43 من عمر الشوط الثاني مستغلا خطأ في الهجوم الكوري لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وانتشر المشجعون الكوريون الجنوبيون في العديد من شوارع ومداخل رئيسة في العاصمة والمدن لتشجيع فريقهم الذي يعتبر ثاني فريق آسيوي يصل الى مرحلة الوصيف لهذه البطولة.

لم يسبق لكوريا الجنوبية الوصول إلى أكثر من المركز الرابع في هذه البطولة التي تقام كل سنتين. تمكن الفريق من الصعود إلى الدور نصف النهائي في المكسيك في عام 1983.

المصدر: يونهاب

تعليقات
Loading...
Click Me