إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

كيف ستصل إندونيسيا لهدفها بأن تكون ضمن العشرة الكبار

Asian Games 2018: Empat Cabor Siap Beri Kejutan

- الإعلانات -

0 164

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – قائد الشرطة المكلف بتأمين دورة الألعاب الآسيوية 2018، شافرودين يتوقع تحقيق أربع رياضات إندونيسية مفاجأة في دورة الألعاب و إحراز الذهب في المنافسات التي ستبدأ أغسطس القادم.

قال شافرودين عقب اجتماعه مع إريك طاهر ـ رئيس اللجنة الإندونيسية المنظمة لدورة الألعاب، و عدد من أعضاء اللجنة الآخرين: “هناك أربع رياضات أتوقع إحرازها لميداليات ذهبية لم يتم التناقش حولها في الاجتماع.”

و قال شافرودين أن الاجتماع ناقش استراتيجيات دعم فوز إندونيسيا في دورة الألعاب الآسيوية مع قادة الرياضات الإندونيسية المشاركة في الدورة، لتحقق إندونيسيا هدفها في أن تدخل ضمن العشرة الكبار في دورة الألعاب الآسيوية 2018.

أضاف شافرودين، الذي يعتبر الرجل الثاني في جهاز الشرطة الإندونيسية: “لقد عقدنا اجتماعًا اليوم، و سنجتمع مرة أخرى يوم الإثنين المقبل 18/6 بجميع الرياضيين الإندونيسيين المشاركين من مختلف الرياضات.”

كذلك سيجتمع شافرودين مع جميع الرياضيين و قادة الرياضة في إندونيسيا، و الإداريين القائمين على الرياضة في مجمع جيلورا بونغ كارنو في سينايان، في بداية يوليو.

صرح شافرودين: “يجب أن أهيئ الرياضيين للمنافسات، ليكونوا مستعديين نفسيًا و ذهنيًا لإحراز البطولات.”

و كانت اللجنة الرياضية الوطنية الإندونيسية قد اتخذت قرارًا أن يكون هدف إندونيسيا من دورة الألعاب الآسيوية 2018 هو الحلول ضمن العشرة الكبار.

قال تونو سوراتمان ـ رئيس اللجنة الرياضية الإندونيسية: “حسب توقعاتنا، لنحقق هدفنا بالحلول ضمن العشرة الكبار، علينا إحراز من 14 إلى 16 ذهبية. لذلك علينا جميعًا أن نجتهد لأجل هذا الهدف.”

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Chef de Mission (CdM) Asian Games 2018, Komjen (Pol) Syafruddin mengatakan empat cabang olahraga siap memberikan kejutan. Mereaka siap mempersembahkan medali emas pada Asian Games Agustus nanti.

“Sudah ada, paling tidak ada empat cabang yang akan mempersembahkan medali emas yang selama ini tidak dibicarakan,” kata Syafruddin selepas pertemuan dengan Ketua Komite Olimpiade Indonesia (KOI) Erick Thohir dan sejumlah pengurus cabang olah raga di Jakarta, seperti dilansir Antara, Senin (11/6/2017).

Syafruddin, dalam kesempatan itu mengaku telah membicarakan strategi pemenangan Asian Games 2018 dengan seluruh pegurus cabang olah raga menyusul target prestasi pada peringkat 10 besar di Asia.

“Kami telah menggelar pertemuan intensif hari ini dan akan bertemu lagi pada Senin depan (18/6/2017) dengan seluruh cabang olahraga serta atlet,” kata Wakapolri itu.

CDM Asian Games 2018, Komjen Pol Syafruddin (2kiri) dan Ketua INASGOC, Erick Thohir melakukan foto dengan tim AXA Mandiri di Kantor KOI, Jakarta, (11/6/2018). Pertemuan ini membahas sosialisasi Asuransi untuk Atlet Indonesia. (Bola.com/Nick Hanoatubun)

Syafruddin juga akan menggelar apel dengan seluruh atlet, ofisial, serta pengurus cabang olahraga, di komplek Gelora Bung Karno (GBK) Senayan, pada awal Juli.

“Saya harus meyakinkan para atlet untuk siap bertanding. Semua perlengkapan dan mental mereka untuk siap menjadi juara,” katanya.

Sebelumnya, Komite Olahraga Nasional Indonesia (KONI) Pusat bertekad mengawal target sepuluh besar bagi kontingen Indonesia dalam Asian Games 2018 Jakarta-Palembang.

“Target posisi sepuluh besar dengan asumsi kita harus mampu meraih 14-16 emas. Makanya kita semua harus mengawal demi target itu,” kata Ketua KONI Pusat Tono Suratman.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

(6)

تعليقات
Loading...
Click Me