إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

مرشح الرئاسة الوحيد أمام الرئيس الإندونيسي الحالي يحضر مظاهرات جبهة المدافعين عن الإسلام

Prabowo dan Amien Rais Hadiri Reuni 212

- الإعلانات -

0 236

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – شارك عدد من الشخصيات السياسية البارزة في مظاهرات جبهة 212 بجاكرتا. و كان من أبرز الحاضريين برابو سوبيانتو، المرشح الرئاسي الوحيد أمام الرئيس الحالي في الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

قال أحد العلماء من على منصة المظاهرة: “يوجد السيد برابو، و السيد أمين ريس، و السيد فاضلي زون.”

و قد كان مخطط من قبل أن يحضر السيد برابوو المظاهرات التي عنونت بلم شمل المدافعين عن الإسلام 212، و التي كانت اليوط في ساحة موناس بوسط جاكرتا. و قد كان في جدول الحملة الانتخابية لبرابوو أن يحضر المظاهرات في حدود الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت غرب إندونيسيا.

صرح المتحدث باسم حملة برابوو، السيد اندرى روسيادي في اتصال هاتفي: “إن شاء الله برابوو و نائبه ساندي سيكونا في المظاهرات. حظول الفعالية بالفعل يدخل ضمن جدولهما. و يقوم فريقهما الآن بتعديلات في الجدول.”

و كان المتظاهرون اليوم قد ملئوا ساحة موناس بقلب جاكرتا، مرتدين الأزياء البيضاء، و هاتفين بالصلاة على النبي.

من جهة التأمين، قد أمن المظاهرات عشرات الآلاف من الأفراد المسلحين من الجيش الإندونيسي، و الشرطة كذلك كانت على أهبة الاستعداد. و قد تم نشر عربات الأسلاك الشائكة، والسيارات الحاملة لمدافع المياة، وكذلك العشرات من العربات المصفحة.

بالإضافة لبرابوو، حضر مظاهرات اليوم رئيس الحملة النتخابية لبرابوو جوكو سانتوسو، و الرئيس الشرفي لحزب الأمانة الوطنية أمين ريس، و رئيس حزب الأمانة الوطنية ذو الكفل حسن، ورئيس مجلس شورى حزب العدالة و الرفاهية هدايات نور وحيد، و الأمين العام لحزب العدالة و الرفاهية مصطفى كامل.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Sejumlah tokoh politik menghadiri reuni 212. Tokoh yang hadir itu, salah satunya, calon presiden nomor urut 2, Prabowo Subianto.

“Ada Pak Prabowo, Pak Amien Rais, Pak Fadli Zon,” kata seorang ulama yang ada di panggung reuni 212, Jakarta, Minggu (2/12/2018).

Sebelumnya, Prabowo Subianto memang dijadwalkan menghadiri acara reuni 212 di kawasan Monas, Jakarta Pusat, hari ini. Dari jadwal Badan Pemenangan Nasional (BPN), Prabowo akan hadir sekitar pukul 08.00 WIB.

“Insyaallah Pak Prabowo dan Bang Sandi akan hadir. Jadi memang ada agenda keduanya, tapi tim Pak Prabowo dan Bang Sandi lagi diatur-atur geser-geser jadwal hari ini,” kata Juru Bicara BPN Prabowo-Sandi, Andre Rosiade saat dihubungi wartawan, Minggu.

Pantauan Merdeka, seluruh peserta reuni 212 sudah menyemut di halaman Monas. Mereka mengenakan seragam putih dan terus mengumandangkan salawat Nabi.

Dari segi keamanan, puluhan ribu personel gabungan bersenjata TNI dan Polri juga sudah disiagakan di lokasi. Aparat menyiapkan kendaraan kawat berduri, mobil water cannon, dan puluhan kendaraan barakuda.

Selain Prabowo dan Sandiaga, Reuni 212 juga dihadiri Ketua BPN Djoko Santoso, Ketua Dewan Kehormatan PAN Amien Rais, Ketua Umum PAN Zulkifli Hasan, Wakil Ketua Majelis Syuro PKS Hidayat Nur Wahid dan Sekjen PKS Mustafa Kamal.

Translated by: Momen Magdy | Source: Liputan6.com

(40)

تعليقات
Loading...
Click Me