إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

المرشح الرئاسي برابوو يرفض الحديث في السياسة في خطبته بمظاهرات جاكرتا

Pidato di Reuni 212, Prabowo Tolak Bicara Politik

- الإعلانات -

0 259

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – المرشح الرئاسي الوحيد أمام جوكوي -الرئيس الإندونيسي الحالي، برابوو سوبيانتو يخطب اليوم في الحشود التي تجمعت في ساحة موناس بوسط جاكرتا في المظاهرات التي عرفت باسم مظاهرات لم شمل جبهة المدافعين عن الإسلام 212. مرتديًا قميص أبيض و قبعة سوداء، تحدث برابوو لفترة قصيرة للغاية.

في افتتاح خطبته تحدث برابوو عن واجباته و الأمانة التي يتحملها بكونه مرشح لرئاسة الجمهورية الإندونيسية.

قال برابوو من على منصة المظاهرة: “و لذلك على أن أطيع القوانين و الأحكام. أنا لا أستطيع أن أتحدث بالأمور السياسية في هذا الموقف، فحملتي الانتخابية لم تبدأ بعد.”

ثم توجه برابوو بالشكر للقائمين على المظاهرة و المنظمين لدعوته للحضور و التحدث و إتاحة هذه الفرصة له.

عبر برابوو عن شعوره بالفخر، و كيف أنه يقف الآن أمام الألاف من المسلمين الذين تجمعوا في ساحة موناس بنظام. كما عبر عن إعجابة بمنظمي المظاهرات، و يرى أنهم نجحوا في إخراج مظاهرة ضخمة و منظمة و آمنة.

المترجم : مؤمن السيفي | المصدر: Liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Calon Presiden nomor 02, Prabowo Subianto, berpidato dalam reuni 212 di Lapangan Monas, Minggu (2/12/2018). Mengenakan baju putih dan peci hitam, ia hanya sebentar berbicara.

Dalam pembukaan pidatonya, Prabowo menyampaikan mendapat tugas dan amanah sebagai calon Presiden Republik Indonesia.

“Dan karena itu saya harus patuh dan mengikuti semua ketentuan. Saya tidak boleh bicara politik pada kesempatan ini, saya tak boleh kampanye,” kata Prabowo dari atas panggung.

Selanjutnya, Prabowo menyampaikan terima kasih. Hal itu ia sampaikan kepada panitia reuni 212 yang mengundangnya dalam kegiatan tersebut.

Prabowo mengungkapkan rasa bangganya. Ia kagum melihat ribuan umat Islam yang berkumpul di Lapangan Monas. Menurutnya, peserta reuni 212 bisa tertib dan damai.

Penerjemah: Momen Alsaify | Sumber: Liputan6.com

 

(48)

تعليقات
Loading...
Click Me