مفاجآت إندونيسيا ببطولة سنغافورة 2018

Della / Rizki Punya Kans Buat Kejutan di Singapura Terbuka 2018

0 314

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – تشارك إندونيسيا في بطولة سنغافورة المفتوحة لتنس الريشة 2018 بزوجين فقط في فئة زوجي السيدات، هما الثنائي ديلا ديستيارا هاريس و ريزكي أميلا براديباتا، و الثنائي يولفيرا باركاه و روشيتا إيكا بوتري ساري. مدرب زوجي السيدات تشافيدز يوسف يقول أن ديلا و ريزكي يمكنهما تحقيق مفاجأة في البطولة التي تبدأ الثلاثاء 17/7.

صرح يوسف، نقلاً عن الموقع الرسمي لاتحاد تنس الريشة الإندونيسي: “بالنسبة للاستعداد للبطولة فقد وصلنا لمستوى جيد، و قبل ذلك في المعسكر التدريبي تدربنا بأقصى طاقة لدينا. نأمل تحقيق مفاجأة.

بالتأكيد ستواجهنا عقبات مثل الرياح في الملعب التي يشعر بها الاعبون، و ليس لاعبي إندونيسيا فقط من يشعر بها. يبقى الاعتماد على تركيز اللاعبين و الحالة في الملعب.” الإثنين 16/7.

و يرى يوسف أن الثنائي ديلا و رزكي لديهما الفرصة للتتويج بالبطولة. من الناحية المادية فإن لعبهما جيد إلى حد كبير، مع الأخذ في الاعتبار قدرة المنافسين.

أضاف يوسف: “من المفترض أن نرى مفاجأة من ديلا و ريزكي. ربما يكون منافسيهم الأقوى من تايلاند، لكننا نأمل أن تتمكنا من الفوز.”

في الجولة الأولى ديلا و ريزكي ستواجها الثنائي الإنجليزي جيسيكا بوجاه و لاورين سميث. و ستكون هذه هي المباراة الأولى لهما في البطولة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولى لتنس الريشة.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Indonesia hanya mengirim dua ganda putri, [Della Destiara Haris/Rizki Amelia Pradipta](3574021″Della Destiara Haris/Rizki Amelia Pradipta”) dan Yulfira Barkah/Rosyita Eka Putri Sari, pada ajang Singapura Terbuka 2018, yang bergulir Selasa (17/7/2018). Pelatih ganda putri, Chafidz Yusuf, menyatakan Della/Rizki berpeluang memberikan kejutan pada ajang ini.

“Mengenai persiapan sudah cukup bagus, sebelumnya juga di pelatnas kita juga sudah latihan maksimal, mudah-mudah ada kejutan,” kata Chafidz, seperti dilansir situs PBSI, Senin (16/7/2018).

“Pastinya ada kendala angin di lapangan dan yang merasakan juga semua pemain, bukan pemain Indonesia aja. Tinggal tergantung dengan konsentarsi dan fokus bermain saja,” imbuh dia.

Chafidz menilai pasangan Della/Rizki memiliki peluang menjadi juara. Secara materi permainan mereka cukup bagus, meski kemampuan lawan juga tetap diperhitungkan.

“Harusnya bisa ada kejutan dari Della dan Rziki. Mungkin lawan yang paling berat dari Thailand. Tapi mudah-mudah saja mereka bisa,” tutur Chafidz.

Pada babak pertama, [Della Destiara Haris/Rizki Amelia Pradipta](3574593″Della Destiara Haris/Rizki Amelia Pradipta”) akan berjumpa dengan Jessica Pugh/Lauren Smith dari Inggris. Ini adalah pertemuan pertama bagi kedua pasangan itu di ajang resmi BWF.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.