إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

منتجع ماجيلانج راحة السائح في المقدمة

Resort di Magelang yang Bikin Kamu Betah. Ada yang Mencapai 20 juta

- الإعلانات -

0 218

ماجيلانج، إندونيسيا اليوم – تحتفظ ماجيلانج بالعديد من الوجهات السياحية الشهيرة في أنحاء العالم. وقد زارها العديد من السياح المحليين والأجانب بسبب شهرتها فمن معبد بوروبودور. ستجد أماكن الإقامة هنا، ابتدءا من استقبال الضيوف والفندق والمنتجع. حسنًا، سنعطيك بعض المعلومات عن المنتجعات في ماجيلانج التي تختارها مكاناً للإقامة.

1. فيلا بوروبودور

منتجع ماجيلانج راحة السائح في المقدمة1

أحد الاماكن المريحة في ماجيلانج فيلا بوروبودور الذي يوفر إطلالات خلابة والمرافق الكاملة. مبنى تقليدي أصيل من جاوا يضيف الانطباع التقليدي له حيث أنه يقع في منطقة ريفية في قرية مينوريه، ماجيلانج. واعد نفسك للتمتع بمنظر حقول الأرز والأنهار وجبل بركاني وجبل ميربابو يغريك بل هو سيذهلك. تتطلب تكلفة الليلة في هذا النزل الحصري، حوالي خمسة ملايين روبية حتى عشرين مليون ألف روبية في الليلة. وستحصل على خدمة نقل مجانية من والى المطار إذا حجزت غرفة جافا شاملة.

2. بلاتاران بوروبودور ريزورت آند سبا

منتجع ماجيلانج راحة السائح في المقدمة3

المنتج الآخر في ماجيلانج هو بلاتاران بوروبودور ريزورت آند سبا. يقع هذا المنتجع الفاخر على قمة تلال قرية تانجونغان في ماجيلانج. وبسبب وقوعه على التلال،فالجو حول النزل معتدل. الجو الطبيعي يضفي عليه سحرا من نوع خاص،نوافذ الغرفة الواسعة تجعل دورة الهواء ممتازة. وتكلفة المنتجع يحوي حمام سباحة،ومقصف،تبدأ التكلفة ب 5،2 مليون روبية إلى 12.7 مليون روبية في الليلة.

3. منتجع أمانجيو

منتجع ماجيلانج راحة السائح في المقدمة4

سمي هذا المنتجع بأمانجيو وهو منتجع فريد على شكل معبد في ستوبا ذو أعمدة ويقع بماجيلانج. على الرغم من تشييده منذ عام 1997، إلا أنه يخلو عن قديم الطراز ولا يزال يعتبر نزلا فاخرا ذو مستويات عالية. يقع المنتجع في تل مانوريه بقرية ماجاكاسينغي. جو الغرفة الهادئ والمناظر الطبيعية الجميلة والأمن على مدار الساعة والمرافق المتوفرة، كلها تجعل تجربة كل من ينزل في المنتجع ثرة، يقدم هذا المنتجع الذي يقع بالقرب من معبد بوروبودور أسعاراً تتراوح بين 9 ملايين

روبية في الليلة.

ترجمة:سايرول،المحرر:د.طلال الشايقي،المصدر؟


Magelang, Indonesiaalyoum.com – Magelang banyak menyimpan berbagai destinasi wisata yang terkenal hampir di seluruh dunia. Banyak dari wisatawan lokal hingga wisatawan asing yang berkunjung ke kota ini karena Borobudur. Beberapa jenis akomodasi, bisa teman traveler temukan disini, mulai dari guest house, hotel, ataupun resort. Nah, berikut beberapa resort di Magelang yang bisa teman traveler pilih sebagai tempat menginap.

1. Villa Borobudur

Salah satu resort di Magelang yang bisa bikin teman traveler betah ialah Villa Borobudur. Tempat menginap ini menyajikan pemandangan indah serta menyediakan fasilitas lengkap. Bangunan otentik khas Jawa yang menambah kesan tradisional dan terletak di daerah pedesaan yakni Dusun Menoreh, Magelang. Siap-siap dibuai keindahan persawahan, sungai, gunung merapi dan gunung merbabu yang ciamik. Untuk bermalam di penginapan eksklusif ini, uang yang harus teman traveler rogoh sekitar Rp5,6 hingga 20 juta per malamnya! Di sini teman traveler juga mendapat layanan gratis antar jemput bandara jika memesan kamar Java Inclusive.

2. Plataran Borobudur Resort & Spa

Resort lainnya yang bisa ditemukan ketika berlibur di Magelang adalah Plataran Borobudur Resort & Spa. Resort mewah ini terletak di atas perbukitan Desa Tanjungan, Magelang. Dengan berada di wilayah perbukitan, maka udara di sekitar penginapan ini sangat sejuk dan dingin. Menampilkan suasana alam membuat pemandangan semakin indah. Jendela kamar yang lebar membuat sirkulasi udara sangat baik. Resort yang memiliki fasilitas bar dan kolam renang ini, dibanderol seharga Rp5,2 sampai Rp12,7 juta per malamnya!

3. Amanjiwo Resort

Resort unik yang berbentuk seperti candi dalam sebuah stupa berpilar dan terletak di Magelang ini bernama Amanjiwo Resort. Walaupun berdiri sejak tahun 1997, tidak membuat resort ini nampak kuno. Amanjiwo tetap menjadi penginapan mewah dan berkelas yang terletak di Bukit Menoreh, Desa Majakasingi. Suasa kamar yang tenang, pemandangan yang cantik, keamanan yang terjaga serta fasilitas yang disediakan, membuat pengalaman menginap menjadi mengesankan. Akomodasi yang terletak dekat candi Borobudur ini menawarkan harga mulai dari Rp9 juta per malamnya.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Travelingyuk

(6)

تعليقات
Loading...
Click Me