إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

منتخب إندونيسيا للكرة الطائرة يتأهل لنهائي البطولة الدولية في فيتنام

Timnas Voli Putra Indonesia Lolos ke Final Turnamen di Vietnam

0 335

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – المنتخب الوطني الإندونيسي للكرة الطائرة- رجال، ينجح في التأهل لنهائي بطولة لينفيتبوسبانك الدولية، في ها نام بفيتنام، الخميس 31/5. في مباراة نصف النهائي، أخضعت إندونيسيا كازاخستان بنتيجة 3-0 (25-13، 25-21، 25-22).

سيواجه المنتخب الإندونيسي ، الذي سيشارك فيما بعد في دورة الألعاب الآسيوية- في المباراة النهائية، الفائز من مباراة نصف النهائي بين فيتنام و تايلاند.

و تعتبر مباراة نصف النهائي بين إندونيسيا و كازاخستان، مباراة إعادة للمباراة الافتتاحية، التي خسر فيها ريفان نولموكي و زملاءه بنتيجة 3-2.

يقول سامسول جيمس، مدرب منتخب الرجال، أنه من جانبه قد قام بتحليل المباراة الافتتاحية، و قال عند الاتصال به: “في تلك المباراة كان لاعبينا لديهم مشكلة في كرة الإرسال، لذلك خسرنا.”

و لذلك فقد أمر سامسول لاعبيه أن يبدأوا بإرسال و هجوم جيد. صرح سامسول: “بالإضافة لذلك، فقد طلبت من اللاعبين عند مواجهة كازاخستان أن يلعبوا متكتلين.”

و يوضح سامسول أن بسبب الإرسال الجيد و الهجوم المستمر، لم يتمكن الفريق المنافس من الرد كذلك بسبب وجود تكتلين دفاعيين. ختم سامسول: “هذا ما جعلنا نفوز بسهولة في الشوط الأول و الثاني من المباراة.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ليبوتان إينام


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Tim nasional bola voli putra Indonesia lolos ke final Turnamen Bola Voli Internasional Piala Lienvietpostbank, di Ha Nam, Vietnam, Kamis (31/5/2018). Pada babak semifinal, Indonesia menundukkan Kazakhstan 3-0 (25-13, 25-21, 25-22).

Tim yang disiapkan menuju pesta olahraga negara-negara Asia itu akan menghadapi pemenang antara tuan rumah Vietnam dan Thailand, yang saat berita ini dibuat pertandingan semifinal itu tengah berlangsung.

Hasil semifinal Indonesia melawan Kazakhstan merupakan partai ulangan laga pembuka turnamen ini, di mana saat itu Rivan Nulmulki dan kawan-kawan kalah 2-3.

Pelatih timnas putra, Samsul Jais mengakui kalau pihaknya telah melakukan evaluasi saat laga pembuka. “Saat itu serangan servis anak-anak tidak bagus, sehingga kita kalah,” ujar Samsul saat dihubungi.

Oleh sebab itu, Samsul menginstruksikan kepada anak asuhnya melakukan serangan dari sevis dan blok yang baik. “Selain itu saya minta kepada semua pemain, menghadapi Kazakhstan harus bermain kolektivitas,” tutur pelatih Palembang Bank Sumsel Babel itu.

Lebih lanjut dijelaskan Samsul, dengan serangan dari servis itu tim lawan sulit melakukan serangan karena adanya dua blok. “Itulah yang membuat kami menang mudah di set pertama dan kedua,” pungkasnya.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: liputan6

تعليقات
Loading...
Click Me