إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ولي العهد السعودي يؤجل زيارته إلى إندونيسيا

Putra Mahkota Saudi MBS Tunda Kunjungan ke Indonesia

- الإعلانات -

0 314

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – وزارة الخارجية الإندونيسية تعلن عن تأخير زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان  إلى إندونيسيا، دون الإفصاح عن سبب تأخير الزيارة.

نشرت وزارة الخاريجية الإندونيسية في موقعها الرسمي، السبت 16/2: “زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى منطقة جنوب شرق آسيا (إندونيسيا و ماليزيا) قد تم تأجيلها.”

وزارة الخارجية الإندونيسية تقول بأنها ستظل على تواصل مع المسئولين السعوديين لمعرفة جدول الزيارة الجديد. كما يهدف هذا التواصل للتباحث حول الغرض من الزيارة لتعظيم نتائجها.

و كان من المقرر أن يزور الأمير محمد بن سلمان عدد من الدول في جنوب و جنوب شرق آسيا، و كانت إندونيسيا إحدى الدول التي ستشملها جولة الأمير.

كان المتحدث بإسم نائب رئيس الجمهورية الإندونيسية، حسين عبد الله، قد قال، الأربعاء 13/2: “من المقرر أن يصل الأمير إلى إندونيسيا يوم 18 فبراير. ثم سيلتقي الرئيس في صباح 19 فبراير.”

لينتهي لقاء الرئيس الإندونيسي بالأمير محمد بن سلمان بتناول الغداء معًا، ثم يلتقي الأمير نائب رئيس الجمهورية السيد يوسف كالا.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ديتيك دوت كوم


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Kementerian Luar Negeri (Kemlu) RI menyatakan rencana kunjungan Putra Mahkota Arab Saudi Pangeran Mohammed bin Salman bin Abdulaziz Al Saud (MBS) ke Indonesia ditunda. Namun, tak disebut alasan detail penundaan tersebut.

“Rencana kunjungan Putra Mahkota Pangeran Mohammed bin Salman bin Abdulaziz Al Saud ke kawasan Asia Tenggara (Indonesia dan Malaysia) ditunda pelaksanaannya,” tulis Kemlu di situs resminya, Sabtu (16/2/2019).

Kemlu menyatakan bakal terus berkomunikasi dengan pihak Saudi tentang kepastian jadwal baru. Komunikasi itu juga dilakukan untuk mengoptimalisasi hasil kunjugan.

Sebelumnya, MBS dijadwalkan mengunjungi ke sejumlah negara di Asia Selatan hingga Asia Tenggara. Indonesia jadi salah satu tujuan rangkaian kunjungan tersebut.

“Rencananya tiba tanggal 18 Februari malam, tanggal 19 Februari pagi acara bilateral dengan Presiden,” kata Jubir Wapres Hussain Abdullah saat dikonfirmasi detikcom, Rabu (13/2).

Pertemuan dengan Presiden Jokowi nantinya akan ditutup dengan makan siang. Kemudian di sore harinya, MBS dijadwalkan menghadiri acara dengan Wapres Jusuf Kalla.

Penerjemah: Momen Magdy | Siumber: detik

 

(58)

تعليقات
Loading...
Click Me