إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ياما: بريسابا سوف يؤدي بشكل حماسي الخميس المقبل

Persebaya Vs Persib, Permintaan Hansamu pada Rekannya di Bajul Ijo

- الإعلانات -

0 138

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – يعتقد لاعب نادي بيرسيبايا سورابايا هانسامو ياما برانتا أنه لا بد أن يركز فريقه حتى يفوز أمام نادي بريسب باندونج في المباراة القادمة في المجموعة أ في كأس الرئيس 2019 في ستاد سي جالاء هاروبات يوم الخميس (7/3/2019).

يعتقد ياما أن فريقه سوف لديه الدافع الكبير للفوز في تلك المباراة حيث أنه خسر في المباراة الإفتتاحية في الكأس أمام نادي بريسيب باندونج 2-1.

وأعتبر ياما أن فريق بريسيب باندونج الملقب بماونج باندونج هو أحد خصوم ناديه.

حيث قال: “لاعبينا في الأساس متحمسين لمواجهة النادي بالإضافة إلى الخسارة التي لحقت بهم في المباراة الإفتتاحية التي سوف تجعلهم متحمسين أكثر ، وبالطبع سوف يحصل نادينا على الدعم الكامل من مشجعيه”.

يتوقع أيضًا أن المباراة سوف يكون بها توتر شديد.

قال ياما: “يجب علينا أن نكون متحمسين ، ليس المهم هذه المباراة مهمة أم لا ، ولكن الأمر المهم هو أن نؤدي بشكل جيد”.

وأضاف ، بريسيب ليس فقط إيزشيل ندوسيل ، فبالرغم من دوره القوي ، ففي الموسم الماضي عندما كان يلعب الفريق ضد باريتو بوتيرا كان ياما هو المسؤول عن الحفاظ على حركة المهاجب ذو الأصل التشادي إيزشيل.

وأنهى ياما حديثه قائلًا: “بالنسبة لي فالموسم الماضي ليس مميزًا ولكن بشكل عام الفريق جيد بداية من حارس المرمى حتى كل المراكز. الفريق ليس فقط إيزشيل”.

 

المترجم : محمد علي | المصدر: وكالة كومباس الإخبارية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Bek Persebaya SurabayaHansamu Yama Pranata, berpendapat, timnya harus lebih berkonsentrasi dan fokus saat menantangPersib Bandung dalam lanjutan penyisihan Grup A Piala Presiden 2019 di Stadion Si Jalak Harupat, Kamis (7/3/2019) nanti.

Hansamu Yama menilai Persib bakal mengusung motivasi tinggi karena di laga perdana, Maung Bandung kalah secara mengejutkan dari Perseru Serui dengan skor 2-1.

Ia menilai tim berjulukan Maung Bandung itu sebagai lawan yang tangguh bagi Persebaya.

“Mereka bakal lebih termotivasi melawan Persebaya, apalagi setelah meraih hasil negatif di laga pertama. Persib juga akan mendapat dukungan langsung dari suporternya,” kata Hansamu, seperti dilansir dari laman resmi klub.

Ia juga memprediksi laga melawan Persib akan berlangsung dengan tensi tinggi.

“Kami harus lebih termotivasi, tidak boleh kalah motivasi dengan Persib. Tidak peduli besok itu pertandingan besar atau tidak, kami harus (tampil) maksimal,” ujar dia.

Ia menambahkan, berbicara Persib tentu bukan hanya Ezechiel N’Douassel. Saat membela Barito Putera musim lalu, Hansamu yang bertugas menjaga pergerakan striker asal Chad tersebut.

Laga itu diwarnai dengan sikutan N’Douassel yang melayang ke pipinya.

“Itu musim lalu, bagi saya tidak spesial. Secara pribadi, Persib bagus, mulai dari kiper hingga depan merata. Tidak hanya N’Douassel saja,” imbuh Hansamu.

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: bola.kompas.com

(14)

تعليقات
Loading...
Click Me