إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

100 عارضة و 45 فنانة قد انخرطن في شبكة دعارة

 Selain 45 Artis, Polisi: Ada 100 Model di Jaringan Prostitusi Online

- الإعلانات -

0 444

الشرطة: هناك 100 عارضة في شبكة الدعارة عبر الإنترنت غير 45 فنانة

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  فانيسا أنجيل وأفيريليا شقيلا ليستا سوى اثنين من الفنانات الأعضاء في شبكة الدعارة على الإنترنت التي تم الكشف عنها مؤخرا من قبل شرطة جاوا الشرقية.

قال المدير العام لشرطة جاوا الشرقية، لوكومي هيرماوان، إن هناك 45 فنانة متورطة في الدعارة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ليس هذا فقط، هناك أيضًا 100 عارضة قد انخرطن بتلك الشبكة.

تم اكتشاف هذه الحقيقة من خلال اعتراف اثنين من القوادين المتورطين بقضية الدعارة المعروفة بفضيحة فانيسا وأفيريليا، ES أي إيندانغ (37) و TNأي تينتري (28).

قال لوكي لدى إصداره في شرطة جاوة الشرقية الإقليمية يوم الإثنين (7/1/2019): “إن ES له علاقة مباشرة مع الفنانات. وT مع العارضات FHM المشهورة، وهناك 100 اسم من المجلات الشعبية والإعلانات وما إلى ذلك”.

الشبكة لا تستغل الفنانات و العارضات فقط في أعمال الدعارة، بل كذلك الشهيرات من مستخدمي انستغرام.

واعترف لوكي بأنه قد أدخل أسماء الفنانات والعارضات، بما في ذلك جميع البيانات المتعلقة بالدعارة عبر الإنترنت، على سبيل المثال صور الفنانات والعارضات تكلفة كل شخص.

وفقًا للوكي فإنه يتم تعيين السعر حسب شهرة كل فنانة.

وختم قائلا: “الأسماء موجودة عندنا، والتكاليف على قدر الشهرة”.

 

المترجم :لالو عبد الرزاق | المصدر: ديتيك


 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Vanessa Angel dan Avriellia Shaqqila hanya segelintir artis yang tergabung dalam jaringan prostitusi online yang baru-baru ini diungkap Polda Jatim.

Kapolda Jatim Irjen Pol Luki Hermawan menyebut ada 45 orang artis yang terlibat dalam prostitusi yang ditawarkan lewat media sosial ini. Bahkan tak hanya 45 artis, ada juga 100 model yang juga tergabung dalam jaringan tersebut. 

Fakta ini terungkap dari pengakuan dua muncikari yang diamankan terkait kasus prostitusi Vanessa dan Avriellia, ES alias Endang (37) dan TN alias Tentri (28).

“Yang ES ini memang langsung berhubungan dengan oknum artis. Yang T dia yang dari model FHM, populer ini, ada 100 nama dari majalah populer, iklan, dan lain-lain,” kata Luki saat rilis di Mapolda Jatim, Senin (7/1/2019).

Bahkan mereka tak hanya dapat menawarkan jasa prostitusi dari para artis atau model, tetapi juga selebgram.

Sebagai tindak lanjutnya, Luki mengaku pihaknya telah mengantongi nama-nama artis dan model tersebut, termasuk semua data terkait prostitusi online tersebut misalnya dari foto para artis dan model hingga tarif tiap orang.

Menurut Luki, biasanya tarif mereka disesuaikan dengan tingkat kepopuleran sang artis.

“Nama-nama sudah kita pegang semua dan tarifnya juga ada sesuai dengan tingkat kepopuleran,” pungkasnya.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Sumber:  Detik

(102)

تعليقات
Loading...
Click Me