إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

20 مخبر يبحثون عن الذئب البشري الذي اعتدى على الطالبة الإندونيسية ال في هولندا

Sebanyak 20 Detektif Buru Pemerkosa Biadab Mahasiswi Indonesia di Belanda

- الإعلانات -

0 288

روتردام ، إندونيسيا اليوم –  لا يزال المشتبه به باغتصاب الطالبة الإندونيسية في روتردام بهولندا ملاحق من قبل الشرطة في روتردام .

كما ذكرت القناة الهولندية ر. تي. في. ريجنموند، يوم الاثنين (23/07/2018)، وكانت الشرطة في روتردام قد شكلت فريقا للتحقيق في هذه القضية. يتكون الفريق من 20 من المخبرين.

في غضون ذلك، قالت وسائل إعلام هولندية أخرى، إن أو إس، إن الشرطة قد تحرت في مكان الحادث وقامت برسم خريطة مسار الجاني والتحقق من كاميرات المراقبة لمعرفة هوية الجاني ذي البشرة الداكنة.

وقال السفير الإندونيسي لدى هولندا، إي غوستي أغونغ ويساكا بوجا، إن السفارة الإندونيسية تنسق الآن مع شرطة روتردام. وما زالت الضحية تحت العلاج في المستشفى.

” الملحق الشرطي بالسفارة الإندونيسية يقوم بالتنسيق المستمر مع شرطة روتردام”، بحسب السفير بوجا لصحيفة ديتك دوت كوم، الإثنين (23/07/2018).

ذكرت سابقا أن الحادث الوحشي وقع يوم السبت (21/7). وقد تعرضت الضحية للهجوم من قبل الجاني واغتصبها وخنقها بسلسلة دراجة.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر: ديتيك


Rotterdam, Indonesiaalyoum.com – Pelaku pemerkosaan mahasiswi Indonesia di Rotterdam, Belanda masih belum ditangkap. Polisi di Rotterdam masih memburunya.

Seperti dilansir media Belanda RTV Rijnmond, Senin (23/7/2018), polisi di Rotterdam membentuk tim untuk menginvestigasi kasus ini. Tim itu terdiri dari 20 orang detektif.

Sementara itu, media Belanda lainnya yaitu NOS menyebut polisi telah memeriksa lokasi kejadian. Mereka memetakan rute pelaku dan mengecek kamera pengawas untuk mengetahui identitas pelaku yang disebut berkulit gelap itu.

Duta Besar RI untuk Belanda, I Gusti Agung Wesaka Puja mengatakan pihak KBRI saat ini sudah berkoordinasi dengan kepolisian Rotterdam. Korban sendiri masih dirawat di RS.

“Atase polisi KBRI berkoordinasi terus dengan pihak kepolisian Rotterdam,” kata Dubes Puja kepada detikcom, Senin (23/7/2018).

Sebelumnya diberitakan, peristiwa biadab ini terjadi pada Sabtu (21/7). Korban diserang pelaku, diperkosa, dan dicekik dengan rantai sepeda.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal AlShaiqi | Sumber: Detik

(15)

تعليقات
Loading...
Click Me