الكويت يفقد كأس الاتحاد الآسيوي بالسقوط أمام بطل إندونيسيا

0 488

جاكرتا-أخبارنت/إندونيسيا اليوم

فجر الإندونيسي بيرسيبورا جايابورا مفاجأة من العيار الثقيل عندما سحق ضيفه الكويت الكويتي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، 6-1، الثلاثاء (26/8)، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم، وأقصاه من المسابقة.

وكان الكويت قلب تخلفه ذهابا في 19 أغسطس من 1-2 حتى الدقيقة 84، إلى فوز 3-2، الأمر الذي طرح أكثر من علامة استفهام حول قدرته على الاحتفاظ بلقبه، خصوصا أن الرحلة التي نقلته إلى إندونيسيا استلزمت قرابة 21 ساعة، وأرهقت لاعبيه.

وسجل روبرتينو بوغليارا (2 و45+2 و66)، وبواز سولوسا (43)، وتيتوس بوناي (52)، وفيريناندو باهابول (90+3)، أهداف بيرسيبورا، والإيراني رضا قوجان (65) هدف الكويت الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69، إثر طرد فهد الرشيدي.

ويبدو أن “العميد” فقد الكثير من هيبته بعد التخلي عن أبرز أوراق المواسم الماضية، البرازيلي روجيرو دي أسيس كوتينيو للشباب السعودي، كما رحل التونسي عصام جمعة.

في المقابل، جدد النادي عقد التونسي شادي الهمامي، وضم البرازيليين رافائيل باستوس، وليوناردو دوس ماكيليلي، فضلا عن الإيراني قوجان الذي سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في كأس العالم 2014 في البرازيل، وذلك بمرمى البوسنة والهرسك، ضمن الدور الأول من البطولة.

تعليقات
Loading...