منتخب إندونيسيا للجمباز الفني يعسكر بالدوحة

0 641

جاكرتا– إندونيسيا اليوم– وصل مساء أمس الأول إلى الدوحة منتخب إندونيسيا للجمباز الفني (رجال وسيدات) لإقامة معسكره التدريبي استعدادا وتحضيرا لألعاب جنوب شرق آسيا التي ستقام في شهر يونيو القادم وتشارك بها عدة دول منها كامبوديا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند وفيتنام والفلبين.

وبهذه المناسبة قال علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز إن المنتخب الإندونيسي ليس المنتخب الأول الذي يعسكر بالدوحة بل سبقه العديد من المنتخبات الأوروبية والعربية على سبيل المثال المنتخب السويدي والمنتخب الأسترالي والمنتخب التونسي.

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز: تعتبر صالة تدريب الجمباز الفني وجهة لجميع الفرق العالمية نظرا لما تتميز به من إمكانات عالمية ويعد هذا المركز التدريبي للجمباز الفني من أحسن مراكز تدريب الجمباز في المنطقة بل وعلى مستوى الشرق الأوسط لما يحتويه هذا الصرح من أجهزة معتمدة في بطولات العالم للجمباز.

وأضاف الهتمي: سنقوم باستغلال وجود المنتخب الإندونيسي للقيام بتدريبات مشتركة معه وقد أعد الاتحاد القطري للجمباز برنامجا تدريبيا مشتركا بين منتخبنا للجمباز الفني للشباب والمنتخب الإندونيسي للاستفادة من المدارس التدريبية الأخرى وكسب مزيد من الاحتكاك والتمرس والاستعداد الجيد للاستحقاقات القادمة وتم اختيار منتخبنا للجمباز الفني للشباب للتدريب المشترك مع المنتخب الإندونيسي نظرا لمشاركة منتخبنا الأول في بطولة كأس التحدي التي تقام حاليا في بلغاريا. (العرب)

تعليقات
Loading...