إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

إندونيسيا تحرز جوائز كثيرة في جائزة كاياك للسياحة

Keren, Indonesia Banjir Penghargaan di Kayak Travel Award 2018

- الإعلانات -

0 268

جاكرتا، إندونيسيا اليوم أحرزت السياحة الإندونيسية جوائز دولية رفيعة في كاياك سنغافورة للسياحة عام 2018. تمكنت إندونيسيا من إحراز ما لا يقل عن ست جوائز من أصل 16 فئة. هذه الجائزة تضفي مزيدًا من الشرعية على جودة السياحة الإندونيسية. أعلنت ذلك جائزة كاياك للسياحة بسنغافورة عام 2018 يوم الخميس (19/9/2018) ، عبر مووقع www.kayak.sg. واعترف نائب قسم التسويق الأول في وزارة السياحة ، إي جيدي فيتانا، أنه فخور بهذا الإنجاز.

من بين الفئات الست التي احرزتها إندونيسيا، أربعة منها الأفضل. فازت إندونيسيا في فئة الفنادق المفضلة بجنوب شرق آسيا التي تمثلها بالي، والفندق المفضل في آسيا يحوزه منتجع ويستن نوسا دوا بالي، وكذلك الوجهة السياحية المفضلة لقضاء الإجازة القصيرة، فتحوزه بالي. كما تحرز بالي الوجهة الشاطئية المفضلة. أما جائزتان أخريان تحصل عليها بالي في حالة الوصيف، أي من خلال فئة منتجعات الفنادق المفضلة في جنوب شرق آسيا حيث يحتل منتجع شيراتون بالي كوتا المركز الثاني وكذلك المطار المفضل، فتصدر مطار إي غوستي نغوراراي بالي المركز الثاني حيث تختف نتيجته بشكل ضئيل من مطار شانغي بسنغافورة.

كما تمكنت إندونيسيا من إحراز المركز الثاني في فئة الوجهة السياحية الشهيرة التي تمثلها”يوجياكارتا”. تم منح المركز الأول لشيانج ماي بتايلاند. كاياك هو تطبيق السياحة الدولي مقره في الولايات المتحدة. قبل تنظيم جائزة سنغافورة للسياحة 2018 ، قام كاياك الإقليمي لآسيا والمحيط الهادي بإجراء الاستطلاع. ويتم إدخال هذه البيانات من الجمهور السنغافوري في الإطار الزمني المحدد. وقد حصلت إندونيسيا على عدد كبير من أفضل الجوائز في سنغافورة.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: سوارا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pariwisata Indonesia banjir penghargaan internasional. Kali ini Kayak Travel Awards Singapore 2018. Indonesia mampu membawa pulang tak kurang dari 6 penghargaan, dari total 16 kategori. Penghargaan ini semakin melegitimasi kualitas pariwisata Indonesia. Kayak Travel Awards Singapore 2018 diumumkan Kamis (19/7/2018), melalui www.kayak.sg. Deputi Bidang Pemasaran I Kementerian Pariwisata, I Gde Pitana, mengaku bangga dengan prestasi ini.

Dari enam kategori yang dibawa pulang Indonesia, empat diantaranya adalah yang terbaik. Indonesia masuk dalam kategori Favourite Resorts Hotel in Southeast Asia yang diraih W Bali, Kategori Favourite Affordable Hotel in Asia untuk The Westin Resort Nusa Dua Bali, Favourite Destination for Short Breaks yang diberikan ke Bali, dan Favourite Destination for Beach Holidays yang juga diraih Bali. Sedangkan dua penghargaan lain didapat dengan status runner up, yaitu melalui kategori Favourite Resorts Hotel in Southeast Asia lewat Sheraton Bali Kuta Resort dan Favourite Airport lewat Bandara I Gusti Ngurah Rai. Perolehan Bandara di Bali terpaut tipis dari Bandara Changi Singapura.

Indonesia juga berhasil membawa status runner up kategori Fovourite Trending Destination yang diraih Yogyakarta. Posisi pertama diberikan kepada Chiang Mai Thailand. Kayak merupakan travel application international yang berbasis di Amerika Serikat. Sebelum menggelar Travel Award Singapore 2018, Kayak Regional asia Pacific telah terlebih dahulu melakukan survei. Data ini diinput dari publik Singapura dalam kurun waktu yang sudah ditentukan. Dan, beragam penghargaan terbaik ini sudah diterima Indonesia di Singapura.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Suara

(8)

تعليقات
Loading...
Click Me