إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

اتحاد الكرة يعود و يغير مدرب المنتخب مرة أخري

PSSI Kembalikan Bima Sakti ke Timnas Indonesia U-23

0 337

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – اتحاد كرة القدم الإندونيسي يعود و يغير موقع بيما ساكتي مرة أخرى، ليصبح مساعد مدرب المنتخب الوطني الإندونيسي تحت 23 عامًا.

بيما الذي كان مصاحبًا لمنتخب تحت 19عام. يعود و يصاحب لويس ميلا لأجل الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية 2018، مع مساعدين آخرين هما ميجويل جانديا و إدواردو بيريز.

و هكذا فسيكون على بيما اتباع برنامج ميلا في المعسكر التدريبي للمنتخب الإندونيسي تحت 23 عامًا، و ذلك قبل بدء منافسات كأس ذكرى تأسيس اتحاد الكرة الإندونيسي 2018، الذي سيكون في الفترة من 27 أبريل و حتى 3 مايو، و ستشارك فيه منتخبات كلٍ من ماليزيا و كوريا الشمالية و البحرين.

نقلاً عن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، فإن السكرتير العام للاتحاد السيد راتو تيسا ديستريا قد قال: “اتحاد الكرة قرر أن يساعد بيما في المعسكر التدريبي لمنتخب تحت 23، أيًا كان ما يحتاجه المنتخب استعدادًا لدورة الألعاب الآسيوية. و بالتالي يمكن أن يتم إعداد الفريق على أتم وجه و على مهل”.

و أضاف راتو: “و بالنسبة لمباريات كأس الذكري فيمكن اعتبارها جزء من استعدادات إندونيسيا لدورة الألعاب الآسيوية؛ حيث ستلعب إندونيسيا على أرضها”.

في نوفمبر 2017 تم تعين بيما خلفًا لإندرا جيفري، الذي لم يتم تمديد عقده من قبل اتحاد الكرة.

و قاد بيما المنتخب الإندونيسي تحت 19 عام في المباراة الودية أمام المنتخب الياباني، على استاد جيلورا بونج كارنو، الأحد 25/3. و في هذه المباراة فاز منتخب الضيوف بنتيجة كبيرة 4-1.

اختيار المدرب الجديد لمنتخب تحت 19 عام سيتم تأكيدة بعد اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة الإندونيسي.

فيبي إيكا بوترا و زملائه سيكونون في معسكر تدريبي في نهاية كل شهر، من إبريل و حتى يوليو. و سيكون لديهم مباريات ودية في يونيو و يوليو.

الفريق الملقب بجارودا آسيا سيشارك في منافسات كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عام 2018، و التي ستكون في الفترة من 18 أكتوبر و حتى 4 نوفمبر.

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر:  CNN Indonesia

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Persatuan Sepak bola Seluruh Indonesia (PSSI) kembali mengubah jabatan Bima Sakti menjadi asisten pelatih Timnas Indonesia U-23.

Bima yang sempat menangani Timnas Indonesia U-19 kembali mendampingi Luis Milla demi persiapan khusus menjelang Asian Games 2018 bersama dua asisten pelatih lainnya Miguel Gandia dan Eduardo Perez.

Dengan demikian Bima akan mengikuti program Milla dalam pemusatan latihan bersama Timnas Indonesia U-23 sebelum turnamen invitasi bertajuk Anniversary Cup 2018 yang akan berlangsung 27 April hingga 3 Mei menghadapi Malaysia, Korea Utara, dan Bahrain.

“PSSI telah memutuskan Bima fokus membantu Timnas U-23 sesuai apa yang memang dibutuhkan Timnas U-23 dalam persiapannya menuju Asian Games. Dengan demikian, persiapan tim bisa dilakukan secara maksimal dan matang,” ucap Sekretaris Jenderal PSSI Ratu Tisha Destria seperti dilansir situs resmi organisasi.

“Pertandingan di turnamen Anniversary Cup bisa dikatakan sebagai bagian terpenting dari persiapan Timnas untuk Asian Games, dimana Indonesia akan tampil di kandang sendiri,” lanjut Tisha.

Pada November 2017 Bima ditunjuk menjadi pengganti Indra Sjafri yang tidak mendapat perpanjangan kontrak dari PSSI.

Bima sempat memimpin Timnas Indonesia U-19 dalam laga uji tanding menghadapi timnas Jepang U-19 di Stadion Utama Gelora Bung Karno, Minggu (25/3). Ketika itu tim tamu menang telak dengan skor 4-1.

Pelatih Timnas Indonesia U-19 akan ditentukan setelah PSSI melakukan rapat anggota komite eksekutif.

Feby Eka Putra dan kawan-kawan akan menggelar pemusatan latihan di Jakarta pada tiap akhir bulan sejak April hingga Juli. Selain itu Timnas Indonesia U-19 akan menjalani uji tanding pada bulan Juni dan Juli.

Tim yang pernah menyandang julukan Garuda Asia itu akan berlaga di kejuaraan Piala Asia U-19 2018 yang berlangsung pada 18 Oktober hingga 4 November.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

 

تعليقات
Loading...
Click Me