“الإسلامية لتمويل التجارة” تدعم التبادل التجاري بين السعودية وإندونيسيا

0 1٬296

جاكرتا، إندونيسيا اليوم — “تفعيل الشراكة التجارية بين المملكة العربية السعودية وإندونيسيا” من أبرز أهداف الاجتماع الذي عقدته أمس الاثنين المؤسسة الإسلامية الدولية لتمويل التجارة (ITFC)، على هامش الاجتماع السنوي الـ41 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، بمشاركة هيئة تنمية الصادرات السعودية، وغرفة التجارة والصناعة الإندونيسية.

وركز الاجتماع بشكل خاص على الصادرات السعودية إلى السوق الإندونيسي، ومناقشة حلول تمويل التجارة الحالية لتسهيل الصفقات بين البلدين، وتعزيز العلاقات مع منظمات ترويج التجارة العربية والإندونيسية، والهيئات التجارية.

وأكد المهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، أن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها المؤسسة مع السعودية لدعم التجارة البينية بينها وإندونيسيا، حيث تم عقد جلسات بين رجال أعمال ومصدرين سعوديين وإندونيسيين من أجل دعم التبادل التجاري بين البلدين.

وأكد سنبل حرص المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة على تعزيز وتنمية التجارة الإسلامية، والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول الأعضاء، بالإضافة إلى سعيها الدؤوب لاغتنام الفرصة لإبراز دورها في تعزيز الخدمات المصرفية الاسلامية. (المصدر)

تعليقات
Loading...