إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الصين تستهدف السيطرة على الرياضات المائية بدورة الألعاب الآسيوية 2018 بجاكرتا

Asian Games 2018: Tiongkok Pasang Target Tinggi di Loncat Indah

- الإعلانات -

0 213

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – جمعية السباحين الصينية تضع هدف عالٍ جدًا لغطاسيها بدورة الألعاب الآسيوية 2018 التي تسستضيفها إندونيسيا. حيث تريد الجمعية من غطاسيها أن يحققوا نفس النجاح الذي تحقق قبل أربعة أعوام، عندما أحرز الغطاسون الصينيون عشر ميداليات ذهبية بدورة الألعاب الآسيوية.

الصين بالفعل تشتهر ببراعة رياضييها في رياضة الغوص. حققت الصين بدورة الألعاب الآسيوية 2014 العديد من ألقاب فئات الغوص المختلفة، كما أن بلد ستائر البامبو تمكنت من أن تتوج باللقب العام لرياضة الغوص في دورة الألعاب الآسيوية السابقة تلك.

في دورة الألعاب الآسيوية 2018 يأمل الصينيون أن يستطيعوا إحراز أكبر عدد ممكن من الميداليات الذهبية. هذه المهمة لن تكون صعبة بالنسبة لفريق الغوص الصيني الذي يدعمه لاعبون من أصحاب الخبرة مثل شي تينغماو و تشين أيسين و كيو بو.

و ستبدأ منافسات رياضة الغوص بدورة الألعاب الآسيوية 2018 بجاكرتا في تاريخ 28 أغسطس، و تستمر حتى 1 سبتمبر. و سيتنافس جميع الرياضيين على عشرة ميداليات ذهبية هي المتاحة لهذه الرياضة.

ليست رياضة الغوص فقط هي التي تستهدف الصين فيها تحقيق إنجاز قوي، فكذلك الأمر في رياضة السباحة. منذ أربعة أعوام حققت الصين بدورة الألعاب الآسيوية 22 ميدالية ذهبية من أصل 41، بالإضافة لتتويجها بطلاً عامًا للسباحة.

و تبدأ منافسات السباحة بجاكرتا في الفترة من 19 و حتى 24 أغسطس، و يتنافس السباحون على 41 ميدالية ذهبية. بالتأكيد ستشكل الصين خصم في غاية القوة في رياضة السباحة بالنسبة لإندونيسيا.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Asosiasi Renang Tiongkok (CSA) memasang target tinggi di Asian Games 2018 untuk cabor loncat indah. Dilansir ESPN, CSA ingin atletnya menyamai sukses empat tahun lalu dengan meraih 10 emas.

China memang dikenal tangguh pada cabang olahraga loncat indah. Negeri Tirai Bambu itu meraih gelar juara dari berbagai nomor sekaligus menjadi juara umum loncat indah pada Asian Games 2014.

Pada Asian Games 2018, nomor loncat indah diharapkan mampu meraih banyak medali emas. Misi tersebut diyakini tak akan sulit mengingat tim loncat indah China masih diperkuat atlet-atlet berpengalaman semisal Shi Tingmao, Chen Aisen dan Qiu Bo.

Pertandingan cabang olahraga loncat indah bakal digelar pada 28 Agustus hingga 1 September 2018 di Jakarta. Cabang olahraga ini akan memperebutkan 10 medali emas.

Tak hanya loncat indah, China juga memasang target tinggi dari cabang olahraga renang. Seperti diketahui, empat tahun lalu China berhasil meraih 22 medali emas dalam 41 nomor renang sekaligus menjadi juara umum.

Cabang olahraga renang pada Asian Games 2018 bakal digelar di Jakarta pada 19-24 Agustus dan memprebutkan 41 medali emas. China tentu saja menjadi lawan yang tangguh untuk tim renang Indonesia.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: Bola.com 

(18)

تعليقات
Loading...
Click Me