انزلاق طائرة شحن جاياويجايا ديرجانتارا في مطار وامينا

Pesawat Kargo Jayawijaya Dirgantara Tergelincir di Bandara Wamena

0 830

وامينا، إندونيسيا اليوم – انزلقت طائرة شحن من بوينج 737/200 لشركة جاياويجايا ديرجانتارا PK-JRM في مطار وامينا في بابوا، أثناء محاولتها الهبوط يوم الجمعة (2018/5/25).

المعلومات الأولية التي تم الحصول عليها أن الطائرة عند الهبوط في 14.07 التوقيت المحلي في ظل الظروف العادية. ومع ذلك، انزلقت الطائرة فجأة واوطلقت إلى العشب.

لم تقع اصابات في هذا الحادث. وكان فيها ثلاثة من أفراد الطاقم: الطيار، ومساعد الطيار، والفني. تحمل الطائرة حمولة من الأرز بولوج وخليط من 12.557 كجم.

المترجم: أحمد شكري | المحرر: فارس البدر | المصدر: سيندونيوز


Wamena, Indonesiaalyoum.comPesawat kargo jenis Boeing 737/200 milik PT Jayawijaya Dirgantara dengan registrasi PK-JRM tergelincir di Bandara Wamena, Papua, saat hendak mendarat, Jumat (25/5/2018).

Informasi awal yang didapat, pesawat pada saat landing pukul 14.07 WIT dalam kondisi normal. Namun, tiba-tiba pesawat tergelincir dan melaju ke rumput.

Tidak ada korban jiwa dalam kejadian ini. Di dalam pesawat hanya ada tiga orang crew yaitu pilot, kopilot, dan teknisi. Pesawat itu membawa muatan beras Bulog dan campuran seberat 12.557 kg.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares Al Badr | Sumber: Sindonews

تعليقات
Loading...