برسيجا ضد برسيب في الدوري الممتاز

Klasemen Liga 1: Persija Tempel Persib

0 800

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – فوز برسيجا جاكرتا بنتيجة 5-0 على بي أس تيرا، يجعل بيرسيجا يبتعد عن منطقة الهبوط من الدوري الإندونيسي الممتاز. بعد موقعهم الأسوء في الإسبوع الماضي، نمور كيمايوران ينتفضون و يرتفع ترتيبهم في الدوري إلى المركز التاسع.

جمع برسيجا حتى الآن ستة عشر نقطة في عشرة مباريات لعبها الفريق حتى الآن. نمور كيمايوران يفصلهم نقطتين فقط عن برسيب باندونج الذي يعتليهم في ترتيب الدوري بمركز واحد.

بينما فرق الدوري الأخرى لعبت ما بين 12 إلى 13 مباراة، لعب برسيجا عشرة مباريات فقط حتى الآن. و يمكن لبرسيجا استغلال هذه المباريات للقفز للمراكز العليا في الترتيب، بل يمكنهم أن يحتلوا قمة ترتيب الدوري.

الآن يتربع على قمة الترتيب نادي باريتو بوتيرا، برصيد 23 نقطة، جمعها خلال 13 مباراة. موقع باريتو مازال مهددًا من قبل اتحاد ماكاسار إذا ما تمكن الأخير من هزيمة بيرسيبايا سورابايا.

في حين اتحاد سيمارانج يحتل الموقع الأسوء، برصيد 14 نقطة جمعها من 13 مباراة. يأتي فوقه بيرسيرو سيروي و بالي يونايتد برصيد مماثل.

جدول مباريات الإسبوع الـ 13 من الدوري الممتاز.

السبت 9 يونيو:

  • بالي يونايتد أمام بيرسيبورا جايابورا، الساعة 20.30.
  • اتحاد ماكاسار أمام بيرسيبايا سورابايا، الساعة 20.30.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Kemenangan 5-0 dari PS Tira membuat Persija Jakarta meninggalkan zona degradasi. Sempat terpuruk di posisi juru kunci pada pekan lalu, kini Macan Kemayoran merangsek naik ke peringkat kesembilan.

Persija saat ini mengumpulkan 16 poin dari 10 pertandingan. Macan Kemayoran berselisih dua poin dari Persib Bandung yang berada satu strip di atasnya.

Saat peserta yang lain telah bermain sebanyak 12 dan 13 kali, Persija baru sepuluh kali bertanding. Modal pertandingan ini dapat dimanfaatkan Persija untuk melesat ke papan atas, bahkan hingga puncak klasemen sementara.

Adapun, pimpinan tabel kini dipegang oleh Barito Putera dengan 23 angka dari 13 pertandingan.

Posisi tim berjuluk Laskar Antasari itu masih bisa digeser apabila PSM Makassar berhasil mengalahkan Persebaya Surabaya.

Sementara itu, PSIS Semarang terpuruk di posisi buncit dengan 14 poin dari 13 laga. Di atasnya, bercokol Perseru Serui dan Bali United dengan nilai yang sama.

Jadwal Liga 1 Pekan ke-13
Sabtu, 9 Juni 2018
20.30 WIB: Bali United Vs Persipura Jayapura
20.30: PSM Makassar Vs Persebaya Surabaya

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: Liputan6

تعليقات
Loading...