إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

هازارد يتحدث عن منتخب مصر و صلاح في كأس العالم

Hazard Berharap Mohamed Salah Sehat di Piala Dunia 2018

- الإعلانات -

0 210

بلجيكا ، إندونيسيا اليوم – نجم المنتخب البلجيكي، إدين هازارد يأمل أن يستطيع محمد صلاح العودة لأفضل حالاته قبل كأس العالم.

هازارد استطاع حمل منتخب بلاده للفوز 3-0 على المنتخب المصري – بدون مشاركة صلاح، في المباراة الودية الاستعدادية لكأس العالم. و بسبب هذه النتيجة يأمل هازارد أن يستطيع صلاح العودة من إصابته قبل كأس العالم.

صرح هازارد لأون سبورت، نقلاً عن مترو: “صلاح صديقي، وأنا آمل أن يستطيع العودة قبل كأس العالم.

لقد تحدث مع صلاح بعد مباراة نهائي دوري الأبطال، لقد أرسلت له رسالة. أنا أريد أن أراه في كأس العالم.”

هازارد يرى أن مصر لديها فريق صلب باستطاعته أن يتحدث كثيرًا في كأس العالم.

قال هازارد: “الفريق المصري بدا فريقًا آخر بدون صلاح، لكن يظل فريق جيد.

مصر لديها الكثير من اللاعبين الجيدين، و أنا أتوقع أن تظهر مصر بشكل جيد في كأس العالم. المنتخب المصري منتخب متفاهم و منظم.”

صلاح و هازارد تزاملا من قبل في فريق واحد هو تشيلسي، رغم أن حظ اللاعبين في الفريق كان مختلفًا. حيث أصبح هازارد لاعبًا أساسيًا في تشيلسي، بينما كان صلاح في غالب الوقت لاعبًا بديلاً.

فيما يتعلق بفوز المنتخب البلجيكي، هازارد يقول أن منتخب بلاده أصبح جاهزًا لخوض منافسات كأس العالم.

يقول هازارد: “لقد استطعنا السيطرة على المباراة بالفعل، و سجلنا هدف مبكر سهل علينا كل شيء بعد ذلك.”

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي إن إن إندونيسيا


Belgia, Indonesiaalyoum.com – Bintang timnas Belgia, Eden Hazard berharap Mohamed Salah bisa pulih dan tampil dalam kondisi 100 persen di Piala Dunia 2018 mendatang.

Hazard mampu membawa Belgia menang telak 3-0 atas Mesir yang tampil tanpa Salah di laga uji coba jelang Piala Dunia 2018. Di balik kemenangan itu, Hazard berharap Salah segera pulih dari cedera.

“Salah adalah teman saya dan saya harap dia bisa kembali pulih sebelum Piala Dunia.”

“Saya berbicara dengan Salah setelah final Liga Champions dan saya mengirimnya pesan. Saya ingin melihat ia tampil di Piala Dunia,” kata Hazard kepada On Sports seperti dikutip dari Metro.

Hazard yakin Mesir juga punya tim yang solid dan bisa berbicara banyak di Piala Dunia 2018.

“Mesir jadi tim yang berbeda tanpa Salah namun mereka tetap tim yang bagus.”

“Mereka punya banyak pemain bagus dan saya rasa mereka akan tampil di Piala Dunia. Mesir adalah tim yang kompak dan terorganisir,” ucap Hazard.

Hazard dan Salah pernah berada satu tim di Chelsea. Namun peruntungan kedua pemain berbeda. Hazard sudah jadi pilihan reguler Chelsea sedangkan Salah lebih sering jadi pemain pinjaman.

Terkait kemenangan Belgia, Hazard meyakini timnya sudah siap untuk menjalani Piala Dunia 2018.

“Kami berhasil memegang kendali pertandingan dan sukses mencetak gol cepat yang membuat segalanya lebih mudah untuk kami,” tutur mantan pemain Lille.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me