تعرف على الأطباق التقليدية في المدينة المضيفة لدورة الألعاب الآسيوية 2018

Wisata Kuliner di Kota Tuan Rumah Asian Games 2018

0 885

فاليمبانج، إندونيسيا اليوم أصبحت فاليمبانج واحدة من المدن المضيفة لدورة الألعاب الآسيوية 2018. بالإضافة إلى وجود نهر موسي، فإن فاليمبانج تتمتع بسياحة المأكولات المتنوعة واللذيذة. مجموعة متنوعة من الأطباق في القرية هو شيء آخر يستهدفه كثير من السياح.

توجد في باليمبانج أحد اشهر المطاعم المسائية التي يرغب فيها السياح خصوصا في العطلات، وهي لورونج باساه يايت كوليناري. افتتح المطعم المسائي في 10 فبراير 2018 فهو يبيع مجموعة متنوعة من المأكولات، بدءا من المأكولات التقليدية إلى الوجبات السريعة.

تعرف على الأطباق التقليدية في المدينة المضيفة لدورة الألعاب الآسيوية 2018 2

يصطف على جانبي المطعم بائعوا الماكولات التقليدية والسريعة مثل طبق فيمبيك، الأرز والدجاج المضغوط، والوجبات الخفيفة التقليدية والسجق المشوي والبيض مع السجق وبوكات كوشوك وثلج كيبال. يناسب هذا المكان العائلة لأن القائمة المقدمة مناسبة لمختلف الفئات العمرية.

تعرف على الأطباق التقليدية في المدينة المضيفة لدورة الألعاب الآسيوية 20181

يقع المطعم المسائي على شارع سنتوت علي باساه، 16 إلير، فاليمبانج، وهو ليس بعيد عن جسر أمبيرا. تفتح أكشاك الطعام من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل. لذلك، فعندما تجوع، يمكنك أن تأتي إلى هذا المكان. يمكنك هنا أن تستمتع بيمبيك وتكانوان وغيرها من الأطباق المحلية في فاليمبانج.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Palembang, Indonesiaalyoum.com – Palembang jadi salah satu Tuan Rumah Asian Games 2018. Selain punya Sungai Musi, Palembang juga punya aneka wisata kuliner yang menggoyang lidah. Selain mengunjungi sanak saudara, menikmati aneka kuliner di kampung halaman adalah hal lain yang pastinya dituju para pemudik.

Di Palembang ada salah satu tempat kuliner malam yang ramai dikunjungi pemudik saat liburan kali ini, yaitu Lorong Basah Night Culinary (LBNC). Tempat kuliner malam yang diresmikan pada tanggal 10 Februari 2018 ini menjual beragam pilihan menu, mulai dari yang tradisional hingga yang kekinian.

Pada sisi kiri dan kanan LBNC berderet pedagang makanan tradisional dan kekinian seperti pempek, nasi ayam penyet, jajan pasar, sosis bakar, sosis telur, pokat kocok dan es kepal. Tempat ini cocok untuk dikunjungi bersama keluarga karena menu yang ditawarkan sesuai untuk berbagai kalangan usia.

LBNC berada di Jalan Sentot Ali Basah, 16 Ilir, Palembang, tidak jauh dari Jembatan Ampera. Kedai-kedai makanan di sini buka mulai pukul 19.00 sampai pukul 24.00. Jadi, saat lapar malam, kalian bisa ke sini. Di sini Traveler bisa menikmati pempek dan tekwan  dan makanan khas Palembang lainnya.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Detik

تعليقات
Loading...