إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

ثروة الإندونيسي كيفين سانجايا تزيد 1.4 مليار في بداية 2018

Kekayaan Kevin Sanjaya Bertambah Rp1,4 Miliar di Awal 2018

301

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ثروة كيفين سانجايا سوكامولجو تعود لترتفع مرة أخرى بعد فوزه ببطولة انجلترا 2018. ثروة لاعب تنس الريشة الإندونيسي البالغ من العمر 21 عامًا زادت 1.4 مليار هذا العام.

كبطل لبطولة إنجلترا، كيفين الذي يلعب مع ماركوس فيرنالدي جيديون في منافسات زوجي الرجال، استحق الثنائي جائزة قدرها 74 ألف دولار و هوما يبلغ حوالي مليار روبية إندونيسية، من مجموع جوائز المسابقة البالغ مليون دولار أو 13.7 مليار روبية إندونيسية. والجائزة ستقسم على الثنائي ليحصل كلاً منهما على 500 مليون روبية.

عند عودته إلى إندونيسيا، كيفين استقبل استقبال الأبطال العائدين من الحرب. وزير الشباب و الرياضة السيد إمام نحراوي كان في استقباله مع عدد من قيادات الرياضة الإندونيسية.

ليس فقط الاستقبال الحافل هو ما حصل عليه الثنائي كيفين وماركوس، أيضًا وعد السيد إمام نحراوي الثنائي الإندونيسي الذي تمكن من حصد لقب بطولة انجلترا للمرة الثانية على التوالي- أن يحصل كلاً منهما على 250 مليون روبية في خلال شهرين.

نادي جاروم الذي احتضن كيفين من البداية أيضًا ساهم في مكافئة لاعبه عن طريق مؤسسة جاروم. اللاعب المنحدر من بانيواني- جاوة الشرقية، حصل من جاروم على 200 مليون روبية.

بالإضافة لذلك، حصل كيفن كذلك على مكافئات أخرى من موقع Blibli.com للتسوق الالكتروني على شكل كوبون للشراء من الموقع بقيمة 40 مليون روبية، وعشرة ملاييين من Tiket.com وتلفازLED من بوليترون. لتبلغ قيمة هذه الهدايا أكثر من 250 مليون روبية مع هدية نادي جاروم.

قبل بطولة انجلترا كان كيفين و ماركوس قد تمكنا من إحراز لقب بطولتين هما بطولة إندونيسيا المفتوحة وبطولة الهند سوبر سيريس 2018. في بطولة الهند حصل كيفين وماركوس على جائزة قدرها 31600 دولر أو ما يعادل 400 مليون روبية إندونيسية، ليحصل كل لاعب على 200 مليون روبية.

في بطولة إندونيسيا للأساتذة استحق كيفين وماركوس 27650 دولار أوما يعادل 360 مليون روبية. ليحصل كيفين على نصف الجائزة، حوالي 160 مليون روبية.

مجموع الجوائز والهدايا التي حصل عليها كيفين في بداية عام 2018 حوالي 1.4 مليار روبية إندونيسية. وسيظل هذا العدد يزداد مادام الثنائي الملقب بالمينيونس مستمر في إحراز البطولات.

وتعليقاً على هذا، قال كيفين أنه سيدخر هذا المال للاستثمار لاحقًا عندما يعتزل لعب تنس الريشة.

قال كيفين خلال توزيع الجوائز في جاليري إندونيسيا كايا: “أنا أريد الأعمال التجارية، و خصوصًا في مجال العقارات، حتى الأن لم أبدأ بعد”.

إنجازات كيفين سانجايا سوكامولجو في 2018:

  • بطولة إنجلترا المفتوحة 2018.
  • بطولة الهند المفتوحة 2018.
  • بطولة إندونيسيا للأساتذة 2018.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان إندونيسيا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Pundi-pundi kekayaan Kevin Sanjaya Sukamuljo kembali bertambah usai menjuarai All England 2018. Tahun ini, kekayaan pebulutangkis 21 tahun itu bertambah Rp1,4 miliar.

Sebagai juara Kevin yang berpasangan dengan Marcus Fernaldi Gideon di nomor ganda putra berhak mendapatkan hadiah uang sebesar US$ 74 ribu atau sekitar Rp1 miliar dari total hadiah US$ 1 juta (Rp13,7 miliar) di All England 2018. Hadiah itu pun harus dibagi dua dengan pasangannya, Marcus, sehingga masing-masing mendapatkan Rp500 juta.

Kembali ke Indonesia, Kevin disambut bak pahlawan yang baru pulang dari perang. Menteri Pemuda dan Olahraga (Menpora) Imam Nahrawi ikut datang memberikan sambutan bersama sejumlah pimpinan olahraga nasional.

ثروة الإندونيسي كيفين سانجايا تزيد 1.4 مليار في بداية 2018 1 - اندونيسيا اليوم
الصورة: سي ان ان اندونيسية

Tak hanya menyambut kedatangan, Menpora Imam Nahrawi juga memberikan bonus kepada pasangan yang sudah dua kali berturut-turut meraih gelar juara di All England. Kevin dan Marcus masing-masing mendapatkan Rp250 juta yang dijanjikan akan cari dalam dua bulan ke depan.

Klub yang membesarkan Kevin, PB Djarum juga tak mau ketinggalan. Melalui Djarum Foundation pemain asal Banyuwangi, Jawa Timur, itu kembali diguyur bonus sebesar Rp200 juta.

Selain itu, bonus buat Kevin juga diberikan Blibli.com berupa kupon belanja senilai Rp40 juta dan Rp10 juta dari Tiket.com ditambah TV LED dari Polytron dengan total bonus lebih dari Rp250 juta.

Sebelum All England, Kevin/Marcus juga sudah meraih dua gelar juara; Indonesia Masters dan India Super Series 2018. Sementara di India, Kevin/Marcus mendapatkan hadiah US$ 31,600 (Rp400 juta) yang masing-masing mendapatkan lebih dari Rp200 juta.

Di Indonesia Masters 2018 Kevin/Marcus berhak atas hadiah senilai US$ 27,650 atau setara dengan Rp360 juta. Kevin mendapatkan jatah setengahnya, atau sekitar Rp160 juta.

Total, Kevin sudah mengantongi sekitar Rp 1,4 miliar sebagai tambahan pendapatan di awal tahun 2018 dari uang hadiah dan bonus. Jumlah ini masih bakal terus bertambah sampai akhir tahun jika pasangan berjuluk Minions ini kembali jadi juara.

Menanggapi hal tersebut, Kevin mengaku akan menabungnya. Ia berencana untuk melanjutkan bisnis jika nanti sudah tak lagi berkecimpung di dunia bulutangkis lagi.

“Saya mau bisnis. Paling bisnis properti. Sekarang belum mulai,” kata Kevin saat pemberian bonus di Galeri Indonesia Kaya, Rabu (28/3).

Prestasi Kevin Sanjaya Sukamuljo di 2018:

Juara BWF World Tour Super 1000 – All England Open 2018
Juara BWF World Tour Super 500 – India Open 2018
Juara BWF World Tour Super 500 – Indonesia Masters 2018

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia 

 

(14)

تعليقات
Loading...
Click Me