جدول مبارايات الإسبوع الثاني من الدوري الممتاز: مباراة كبيرة بين سيريويجايا وبرسيب

Jadwal Pekan Kedua Liga 1 2018: Big Match Sriwijaya vs Persib

0 698

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – شهد الإسبوع الثاني من الدوري الإندونيسي الممتاز عدة مباريات قوية، إحداها المباراة بين سيريويجايا وبيرسيب باندونج في استاد جيلورا سيريويجايا، الأحد 1/4. وتاليًا جدول مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

بعد مواجهته تيرا في المباراة الأولى التي جرت الإثنين 26/3. سيواجه برسيجا مباراة أكثر صعوبة في الإسبوع الثاني؛ حيث سيواجه سيريويجايا. جنود وانج كيتو يعتبروا من المرشحين للفوز بالبطولة هذا الموسم.

برسيب أكد أنه سيشرك مهاجمه الجديد جوناثان باومان في المباراة ضد سيريويجايا. قبل ذلك لم يكن المهاجم الأرجنتيني قادر على المشاركة في المبارة ضد تيرا بسبب مشكلة في الجوازت. لكن على المدرب ماريو جوميز أن يرافق زوجته المريضة في الأرجنتين.

نقلاً عن الموقع الرسمي للنادي، فإن مساعد المدرب فيرناندو سولير قد صرح: “أما عن شهادة النقل الدولية فقد حصل عليها باومان هنا بالأمس. ماريو جوميز قد أذن له باللعب أيضًا. أنا أرى أن وضعه الآن لا بأس به. يوم الأحد سيكون مستعد للعب”.

من المباريات الكبيرة في هذا الأسبوع كذلك مباراة بيرسيجا جاكرتا أمام أريما أف سي، في استاد جيلورا بوانج كارنو، السبت 31/3. برسيجا يطمح في الفوزفي هذه المباراة بعد تعادله بدون أهداف في مباراته الأولى أمام بهايانجكارا.

متصدر الترتيب مادورا يونايتد سوف يواجه تيرا في المباراة الثانية يوم الإثنين 2/4. بينما المباراة الأولى في الإسبوع الثاني فهي بين بيرسيلا لامونغان في مواجهة بيرسيبايا سورابايا في استاد سوراجايا، الجمعة 30/3.

جدول مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الممتاز 2018:

–        الجمعة 30 مارس
بيرسيلا لامونغان أمام بيسيبايا سورابايا الساعة 15.30.

–        السبت 31 مارس
بيرسيرو سيروي أمام اتحاد مكاسار الساعة 13.30.
اتحاد ميدان أمام بهايانغارا أف سي الساعة 15.30.
باريتو بوتيرا أمام بيرسيبورا جايابرا الساعة 15.30.
بيرسيجا جاكرتا أمام أريما أف سي الساعة 18.30.

–        الأحد 1 إبريل
اتحاد سيمارنج أمام بالي يونايتد الساعة 15.30.
سيريويجايا أف سي أمام بيرسيب باندونج الساعة 18.30.

–        الإثنين 2 أبريل
ميترا كوكار أمام بورنيو أف سي الساعة 15.30.
بس أس تيرا أمام مادورا يونايتد الساعة 18.30.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان إندونيسيا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pekan kedua Liga 1 2018 akan diwarnai beberapa laga big match, salah satunya antara Sriwijaya FC vs Persib Bandung di Stadion Gelora Sriwijaya Jakabaring, Minggu (1/4). Berikut ini jadwal lengkap pekan kedua Liga 1 2018.

Setelah ditahan imbang PS TIRA pada pertandingan pertama, Senin (26/3), Persib akan menjalani laga yang lebih berat di pekan kedua Liga 1 2018 dengan melawan Sriwijaya FC. Laskar Wong Kito merupakan salah satu favorit juara musim ini.

Persib dipastikan akan diperkuat penyerang baru Jonathan Bauman saat melawan Sriwijaya FC. Sebelumnya, pemain asal Argentina itu tidak bisa bermain saat melawan PS TIRA karena masalah administrasi. Namun, pelatih Mario Gomez masih harus mendampingi istrinya yang sedang sakit di Argentina.

“Ya, ITC [International Transfer Certificate] Bauman sudah keluar ke sini sejak kemarin. Mario [Gomez] juga sudah kasih izin. Kalau dari saya lihat kondisi dia oke, hari Minggu dia siap main,” ujar asisten pelatih Persib Fernando Soler dikutip dari situs resmi klub.

Laga big match lainnya di pekan kedua Liga 1 2018 adalah Persija Jakarta vs Arema FC di Stadion Utama Gelora Bung Karno, Sabtu (31/3). Persija berambisi meraih kemenangan pertama musim ini setelah ditahan imbang tanpa gol Bhayangkara FC di pertandingan pertama.

Pemuncak klasemen sementara Madura United akan menghadapi PS TIRA di pertandingan kedua pada Senin (2/4). Sedangkan pertandingan pertama pekan kedua akan mempertemukan Persela Lamongan vs Persebaya Surabaya di Stadion Surajaya, Jumat (30/3).

Berikut jadwal pekan kedua Liga 1 2018:

Jumat, 30 Maret 2018

Persela Lamongan vs Pesebaya Surabaya (pukul 15.30 WIB)

Sabtu, 31 Maret 2018

Perseru Serui vs PSM Makasar (pukul 13.30)

PSMS Medan vs Bhayangkara FC (pukul 15.30)

Barito Putera vs Persipura Jayapura (pukul 15.30)

Persija Jakarta vs Arema FC (pukul 18.30)

Minggu, 1 April 2018

PSIS Semarang vs Bali United (pukul 15.30)

Sriwijaya FC vs Persib Bandung (Pukul 18.30)

Senin, 2 April 2018

Mitra Kukar vs Borneo FC (pukul 15.30)

PS TIRA vs Madura United (pukul 18.30)

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia 

 

تعليقات
Loading...