سائحة ألمانية في بالي تتعرى بالكامل وتقتحم معبدا.. وتثير الجدل

0 251

بالي، إندونيسيا اليوم – أثارت سائحة ألمانية غضبا شديدا بعد تجردها من ملابسها بالكامل واقتحامها عرضا مقدسا في معبد في بالي، وقد تواجه عقوبة السَجن 3 سنوات.

وحسبما ذكرت صحيفة “دايلي ميل”، فقد حُرمت دارجا توشينسكي، 28 عاما، من الحصول على تذكرة لحضور عرض رقص هندوسي ، قبل أن تتخطى قوات الأمن وتنزع ملابسها في احتجاج غريب، حيث أظهر مقطع فيديو السائحة وهي تمشي بثقة أمام الراقصين قبل أن تقف على منصة أعلى منهم وفتحت بابا ذهبيا في المعبد.

قد يهمك أيضا: إندونيسيا وبريطانيا تبحثان تطوير البطاريات الكهربائية والطاقة المتجددة

في حين تقدم رجل لإبعادها ونزلت من على المنصة وبدت كأنها تحاكي حركات فناني الأداء، قبل أن تخرج من المنصة لتركع بجوار ضريح كما لو كانت تصلي.

وشاهد المصطافون المصابون بالصدمة الجالسون بين الجمهور السائحة وهي تواصل مسيرتها العارية، وهي تشق طريقها مرة أخرى على خشبة المسرح، قبل أن يتدخل طاقم الأمن ويتم تطهير المنطقة من “طاقتها السيئة”.

وهرع الموظفون الغاضبون واحتجزوا دارجا لتعطيلها عرضهم، قبل تسليمها للشرطة في منطقة أوبود في إندونيسيا.

وتواجه دارجا توشينسكي الآن ما يصل إلى عامين وثمانية أشهر في السجن إذا ثبت أنها انتهكت قوانين الدولة المتعلقة بالفحش العلني.

من جهته، أوضح ستيفانوس ساتاكي بايو سيتيانتو، رئيس العلاقات العامة بشرطة بالي: “وقعت حادثة امرأة أجنبية عارية على مسرح فندق بوري ساراسواتي في أوبود، جيانيار ريجنسي..إنها تعيش لوحدها..أثناء إقامتها في فيلا أوبود، غالبا ما شوهدت عارية وهي تتجول في منطقة الفيلا”.

قد يهمك أيضا: رغم سوء أوضاع المستشفيات الإيرانية.. رئيسي يعد بتجهيز 12 مستشفى في إندونيسيا

واعتذر الموظفون في معبد “Saraswati Ubud” لزوارهم وقاموا بأداء طقوس لإزالة “الطاقة السيئة” من المنطقة التي تسببت فيها السائحة الألمانية.

وأخذت الشرطة دارجا إلى المحطة حيث أجروا اختبارا لاحتمال تناولها المخدرات والكحول لكن لم تكشف عن النتائج بعد.

ويعتقد أن دارجا كانت تكافح من أجل المال وتوترت عندما حُرمت من تذكرة العرض، حيث تؤدي النساء في الملابس التقليدية رقصة تكريما لآلهتهن.

وقال رئيس المجلس المحلي وايان ويدانا إن دارجا كانت تعاني من “الاكتئاب” بسبب نفاد أموالها مقابل رحلتها الطويلة.

وذكر أنجيات نابيتوبولو، رئيس مكتب وزارة القانون وحقوق الإنسان في منطقة بالي، أن دارجا تم استجوابها في مركز الشرطة قبل نقلها إلى المستشفى لإجراء فحوصات جسدية ونفسية.

وقال: “نحن نحقق حاليا في هذه القضية..نحن آسفون جدا لوقوع هذا الحادث”.

//إندونيسيا اليوم//متابعات//

تعليقات
Loading...